توجهت مجموعة من مشجعي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني إلى مدينة برشلونة من أجل دعم معشوقهم الأول على حساب منافسه الدائم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني قبل ساعات من إعلان الفائز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2013 في حفل الفيفا السنوي والذي سيقام بمدينة زيورخ السويسرية .

ويتنافس البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي فرانك ريبيري على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم للعام المنصرم .

وسافرت مجموعة من جماهير ريال مدريد إلى مدينة برشلونة ليلاً قادمين من مدينة مدريد وذلك من أجل تقديم الدعم لمعشوقهم بحسب طريقتهم من خلال quot; طباعة quot; رسائل على مواقع سياحية ومعالم هامة في برشلونة ترصد اللحظات العظيمة لرونالدو أو المميزات التي يتميز بها الدون البرتغالي عن البرغوث الأرجنتيني .

وبعد الانتهاء من جولتها التشويهية قامت المجموعة بإطلاق مقطعاً مصوراً بثته على شبكة الإنتر نت توثق فيه العبارات التي تم تدوينها على أهم المعالم السياحية التي تتميز بها برشلونة .

وينتظر عشاق النادي الملكي والمنتخب البرتغالي يوم الثالث عشر من الشهر الجاري بفارغ الصبر إذ يتوقعون على نطاق واسع تنصيب نجمهم كريستيانو رونالدو بـquot;الكرة الذهبيةquot; للمرة الثانية في مسيرته الاحترافية بعد فوزه في عام 2008.

تجدر الإشارة أن الأرجنتيني ميسي يملك الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالكرة الذهبية من خلال تتويجه باللقب في أعوام 2009 و2010 و2011 و2012 على التوالي .

شاهد الفيديو :