قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الاسباني بان عدم فوزه بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لا يعني نهاية العالم، مشيرا الى ان الحياة ستستمر حتى في حال لم يفز بها,

ووصل رونالدو الي مدينة زيوريخ السويسرية لحضور حفل التتويج بجائزة الكرة الذهبية لافضل لاعب في العالم عام 2013 , وكان برفقته صديقته العاطفية، الروسية ارينا شايك، وظهرت ملامح السعادة على وجهه حيث أنه بات المرشح الاول للفوز بالجائزة.

وقال رونالدو خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق الاعلان عن الفائز بالجائزة: quot;لدي شعور رائع للغاية في الوقت الحالي، نحن الثلاثة نريد الفوز بالجائزة، أكذب عليكم لو قلت بأنني لا أريد الفوز بها، واسعى لتطوير مستواي كل يوم اكثر من اي وقت مضى، وان فزت بالجائزة سأزيد من تحسين ادائي وان لم افز بها فلن تتوقف الحياة بل ستستمر ايضاquot;.

واضاف quot; كل عام اسعى لان اكون افضل من الذي قبله، احاول دائما بذل قصارى جهدي, انا اواجه كل يوم تحدي جديد وانا احب ذلك, والذي سيستحق الجائزة يسفوز بها بكل تأكيدquot;.

وتابع quot;انا فخور لكوني منافس لكلا من ميسي وريبيري الرائعين, وانه لشرف اللعب ضدهم في اي وقت كانquot;.

وعن الجدل الذي أثير بينه وبين رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر قال رونالدو: quot;لقد تحدث معي عبر الهاتف وشرح لي الموقف وقد اغلق هذا الموضوع, انا فخور جدا لكوني احد المنافسين الثلاثة على الكرة الذهبيةquot;.

وعن رحيل مواطنه الأسطورة اوزيبيو قال رونالدو: quot;لقد كان اوزيبيو اسطورة قدم حقيقية، انه لمن دواعي سروري ولشرف عظيم اني تبادلت الحوار معه في كثير من الاحيان, لقد رحل عنا وقد حصل على المجدquot;.

وعن مونديال البرازيل عام 2014 قال رونالدو: quot;ستكون بطولة قوية نظرا لتواجد العديد من المنتخبات القوية، وتواجد أيضا أفضل اللاعبين في العالمquot;.