قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أثار مهاجم نادي برشلونة الإسباني، الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، مجدداً موجة من السخرية في الأوساط الرياضية ووسائل الاعلام، وذلك بعد ظهوره ببدلة غريبة خلال حضوره الحفل السنوي الذي أقامه الاتحاد الدولي لكرة القدم لتسليم جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2013 والتي توج بها البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وظهر ميسي خلال الحفل ببدلة حمراء زاهية، وهو الأمر الذي اعتاد الظهور عليه البرغوث الأرجنتيني في جل مناسبات تسليم الجوائز.

وسخرت سلسلة مطاعم البيتزا في إسبانيا (Telepizza) من الزي الذي ارتداه اللاعب الأرجنتيني والذي يشبه الى حد كبير هيئة quot;الجرسونquot; الذي يقدم الطلبات للزبون في المطاعم ، حيث قام المطعم بنشر تغريدة عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي quot;تويترquot; سخر من خلالها ببدلة ميسي وكتب quot;نحن لم نتعاقد مع ميسي لخدمة توصيل الطلباتquot;.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يثير فيها ميسي السخرية بشأن ذوقه في اختيار الملابس، إذ سبق له وأن تحول إلى مادة للسخرية خلال تسلمه جائزة الكرة الذهبية للعام الرابع على التوالي كأفضل لاعب لعام 2012، حيث أطل ميسي خلال حفل تسلم الجائزة مرتدياً بدلة سوداء مطرزة بورود كبيرة على السترة، وبشكل ملفت للانتباه.

كما تعرض ميسي لانتقادات وسخرية بسبب البدلة التي ارتداها خلال حفل تسلمه جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في الدوريات الأوروبية عن العام 2012-2013، حيث ارتدى سترة تصميمات شركة (دولتشي آند جابانا) الإيطالية، اشتراها من فرعها بالولايات المتحدة بسعر يقدر بخمسة آلاف يورو، وكانت عبارة عن بدلة سوداء مزينة بالورود، أثارت سخرية حتى من قبل زملائه في برشلونة.

شاهد بدلة ميسي: