قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تناولت صحيفة quot;ماركاquot; الاسبانية وضعية الحارس إيكر كاسياس مع فريقه ريال مدريد واصدرت صفحتها بعنوان quot;آخر معجزة يحققها كاسياسquot; على الرغم من عدم االاعتماد عليه أساسيا في مباريات الدوري الاسباني.

وقالت الصحيفة إن الحارس سيستكمل ضد ريال بيتيس في المرحلة العشرين من الدوري الاسباني عاماً كاملاً دون المشاركة في مباريات الليغا بعد آخر مباراة له في ملعب الميستايا امام فالنسيا الموسم الماضي.

فبعد الجدل الذي أثارته خيارات المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لريال مدريد، العام الماضي، تستمر معاناة كاسياس مع مدرب الفريق الجديد، الأيطالي كارلو أنشيلوتي الذي استمر في المراهنة على الحارس دييغو لوبيز في البطولة على الرغم من مشاركة كاسياس في مسابقتي كاس ملك إسبانيا، ودوري أبطال أوروبا.

واضافت الصحيفة ان كاسياس صمد 502 دقيقة دون ان تستقبل شباكه أي هدف في المباريات الرسمية وهو على بعد 18 دقيقة من تحقيق رقمه القياسي.

من جهته الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الملكي اعترف بأنه لا يتذكر حالة مشابهة لغياب حارس كبير عن مباريات الدوري لمدة عام مثل حالة قائد فريقه إيكر كاسياس.

وقال أنشيلوتي خلال مؤتمر صحفي عشية مواجهة ريال بيتيس بشأن غياب كاسياس عن مباريات الدوري منذ عام كامل: quot;لا أتذكر حالة مشابهة لحالته، لكنه يؤدي بشكل جيد في المباريات التي يشارك بهاquot;.