سخر المدرب الفرنسي آرسين فينغر المدير الفني لنادي أرسنال الانكليزي من التقارير الصحفية التي تحدثت عن أن الغنرز تعاقد بشكل رسمي مع اللاعب الدولي الألماني الشاب جوليان دراكسلر لاعب وسط نادي شالكه الألماني.

وتناولت صحيفة quot;غارديانquot; البريطانية التعليقات الساخرة للمدرب الفرنسي حول شائعات الانتدابات الجديدة للنادي والتي شبهها بشائعات الصحون الطائرة.

وقالت الصحيفة إن فينغر شبه ما يدور من شائعات حول تعاقدات الفريق الجديدة بشائعات رؤية الصحون الطائرة، فالبعض يدعي رؤيتها في كل وقت وفي كل مكان، وذلك كرد منه على مزاعم برؤية متوسط ميدان شالكه الألماني جوليان دراكسلر في مركز تدريبات أرسنال شمال لندن.

وكانت تقارير أشارت الى أن نادي أرسنال توصل لإتفاق مع اللاعب الألماني جوليان دراكسلر لاعب فريق شالكة للإنتقال للفريق، عل ىأن يدفع النادي اللندني الشرط الجزائي الموجود في عقد اللاعب والذي يبلغ 45 مليون يورو حتى يتسنى لهم الحصول على خدماته، وان الاعلان الرسمي عن الصفقة سيكون يوم الإثنين المقبل.

من جانب اخر أبدى أرسين فينغر رضاه عن الفوز الذي حققه فريقه بهدفين نظيفين على ضيفه فولهام في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الانكليزي ليواصل الفريق صدارته بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي.

وقال فينغر بعد اللفاء: quot;كانت لدينا سيطرة دفاعية طوال المباراة، ولكن ظلت المباراة على وتيرة واحدة نوعا ما خلال النصف الأول من اللقاء الذي شهد تناقل لاعبينا للكرة. هذا النوع من المباريات أمام الفرق التي تقاتل من أجل تجنب الهبوط تعتبر دائما من اللقاءات الصعبةquot;.

وأشاد فينغر بنجم الفريق الإسباني سانتي كازورلا الذي أحرز هدفي الفوز وقال quot;مؤخرا فقط منذ منتصف ديسمبر الماضي، عاد كازورلا مجددا لمستواه، إنه أحد أفضل اللاعبين الذين يستطيعوا عمل شيء ما مميز خلال الثلث الأخير من المباراةquot;.