&عاد المهاجم الإيطالي لنادي ليفربول ماريو بالوتيلي إلى هوايته المفضلة في ارتكاب التصرفات المثيرة للجدل والخارجة عن النص في المباراة التي جمعت فريق ببازل السويسري ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا والتي انتهت بخسارة الريدز بهدف دون رد .

&ولم يتجرع سوبر ماريو الخسارة بعدما عبر عن ذلك بطريقة سيئة لا تعكس إطلاقاً مساعيه الهادفة إلى طي ماضيه السلبي وترك سلوكياته المثيرة للجدل .
&
وبحسب ما أكدته الصحف البريطانية ، فأن بالوتيلي رفض تعليمات مدربه براندان رودجرز بضرورة قيام لاعبي ليفربول بتحية جماهير الفريق التي تحملت اعباء السفر إلى سويسرا لتشجيعم ودعمهم خلال مجريات اللقاء ، ولكن قرر مهاجم الأزوري بعد نهاية المباراة التوجه مباشرة إلى غرف تغيير الملابس وعدم تحية انصار الفريق .
&
و من شأن هذا التصرف ان يؤدي إلى توتر العلاقة بين المهاجم الإيطالي و جمهور ليفربول وأيضا الصحافة الإنكليزية التي انتقدت بشدة تعاقد إدارة الريدز معه بسبب تصرفاته السلبية والمثيرة للجدل إلى جانب قلة انضباطه التي لا تتناسب مع مواهبه و قدراته الفنية.
&
واشارت الصحف البريطانية إلى محاولة المدرب رودجرز احتواء هذه المشكلة عندما اشاد بالأداء الذي قدمه بالوتيلي في المباراة ، وعدم تأكده من قيامه بتحية جماهير ليفربول أو مغادرة الملعب.
&
و تعاقد ليفربول مع بالوتيلي في الساعات الأخيرة للميركاتو الصيفي المنصرم قادما إليه من نادي ميلان الإيطالي الذي تنفس الصعداء بعد رحيله و ذلك على أمل نجاحه في خلافة المهاجم الأوروغواني لويس سواريز الذي انتقل إلى برشلونة غير أن سوبر ماريو لا يزال بعيد جداً عن تحقيق هذا الأمل في قلعة الانفيلد رود.