يبدأ اربيل مهمته في المسابقة المحلية بمواجهة سهلة على ملعبه عندما يستضيف كربلاء الاثنين في المرحلة الثانية من بطولة العراق لكرة القدم ضمن المجموعة الاولى، في مباراة يدخلها صاحب الارض والجمهور بمعنويات وصوله الى نهائي كاس الاتحاد.

وتفتتح الجولة الاحد بثلاث مباريات يتقابل فيها المصافي والزوراء ويلعب الكرخ ضد الكهرباء ونفط الوسط يستضيف زاخو في المجموعة ذاتها.

على ملعب مضيفه يحاول الزوراء تخطي منافسه المصافي بفوز ثان على التوالي في حين يأمل صاحب الارض تعويض تعثره السابق في الجولة الماضية واستدراك مشواره مبكرا على الرغم من صعوبة هذه المواجهة بالنسبة له.

ويتطلع كل من الكرخ والكهرباء للتعويض ايضا عبر مواجهتمها التي يسعى فيها الاول للاستفادة من عامل الارض وتحقيق اول فوز مهم هذا الموسم، والحال ذاته لمنافسه الذي سقط في الجولة الماضية امام الزوراء بصعوبة صفر-1.

ويحاول زاخو بقيادة مدربه السوري محمد قويض العودة من ملعب مضيفه نفط الوسط بفوز ثان على حساب صاحب الارض الطامح لحصد او ثلاث نقاط.

ويخوض نفط الجنوب مواجهة منتظرة صعبة على ملعب الجوية في العاصمة، الاربعاء المقبل ضمن الجولة ذاتها.

في هذه المواجهة المرتقبة يحاول الفريق الجنوبي العودة بفوز لافت في الوقت الذي يبحث فيه صاحب الارض والجمهور عن اول انتصار في المسابقة على طريق رحلة المنافسة على اللقب.

&وفي منافسات المجموعة الثانية يستقبل الميناء بعد غد الاثنين على ملعبه وبين انصاره دهوك القادم من الشمال بطموح تجديد الفوز وانتزاع ثلاث نقاط ثمينة جديدة بعد ان اجتاز الكرخ في الجولة الماضية

والحال ذاته بالنسبة لصاحب الضيافة الذي يبدا رحلته هذه الموسم عبر هذه المواجهة التي يطمح لحسمها بمؤازرة انصاره.

وفي اليوم ذاته يسعى الطلبة للتعويض على حساب السليمانية في ملعب الاول وكذلك النفط الذي يستقبل نفط ميسان، ويخوض النجف اولى مبارياته هذا الموسم امام مضيفه الحدود.

وتأجلت مباراة بغداد والشرطة في هذه المجموعة.

&