فازت كولومبيا على كندا 1-صفر في مباراة كرة القدم الدولية الودية التي اقيمت على ملعب ريد بول ارينا في هاريسون في نيويورك.

وسجل خاميس رودريغيز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 74.

فوز الاكوادور على السلفادور

حقق منتخب الاكوادور لكرة القدم فوزا كبيرا على نظيره السلفادوري 5-1& في مباراة دولية ودية اقيمت امام 15 الف متفرج على ملعب ريد بول ارينا في هاريسون بولاية نيو جيرسي الاميركية ضمن استعدادات الاول لكوبا اميركا والثاني للكأس الذهبية عام 2015.

وسجل جواو بلاتا (16 و25) واينر فالنسيا (18 و73) وكريستيان بينيا (83) اهداف الاكوادور، ورافايل بورغوس (1+45 من ركلة جزاء) هدف السلفادور.

تعادل تشيلي وبوليفيا

تعادلت تشيلي مع بوليفيا 2-2 في مباراة كرة القدم الدولية الودية التي اقيمت في كوكيمبو امام 18 الف متفرج.

وسجل شارل ارانغويز (41) وارتورو فيدال (90 من ركلة جزاء) هدفي تشيلي، وكارلوس سوسيدو (14 و50) هدفي بوليفيا.

وكانت تشيلي فازت على البيرو وديا 3-صفر في فالباريزو قبل 4 ايام، في حين خسرت بوليفيا امام الاكوادور صفر-4 والمكسيك صفر-1 الشهر الماضي.

تعادل الولايات المتحدة وهندوراس

تعادلت الولايات المتحدة الاميركية مع هندوراس 1-1 في مباراة كرة القدم الدولية الودية التي اقيمت على ملعب جامعة انترناسيونال بولاية فلوريدا الاميركية.

وسجل جوزي التيدور (10) هدف الولايات المتحدة، وماينور فيغيروا (86) هدف هندوراس.

وكانت الولايات المتحدة تعادلت بذات النتيجة مع الاكوادور في المباراة الوداعية لهدافها التاريخي لاندون دونوفان على ملعب رنتشلر فيلد دي ايست هارتفورد في كونيكتيكات قبل اربعة ايام.

فوز البيرو على غواتيمالا

فازت البيرو على غواتيمالا 1-صفر في مباراة كرة القدم الدولية الودية التي اقيمت على ملعب اليخاندرو فيلانوفا في ليما ضمن الاستعدادات لكأس كوبا اميركا عام 2015.

وسجل كارلوس اسكويز الهدف الوحيد في الدقيقة 35.

&