حافظ هوفنهايم على سجله الخالي من الهزائم هذا الموسم وذلك بتعادله مع مضيفه هامبورغ 1-1 الاحد في المرحلة الثامنة من الدوري الالماني لكرة القدم.

واستهل هوفنهايم، الفريق الوحيد الذي لم يذق طعم الهزيمة هذا الموسم الى جانب بايرن ميونيخ حامل اللقب وماينتس، المباراة بشكل مثالي اذ افتتح التسجيل في الدقيقة 15 عبر تسديدة بعيدة من الفرنسي انتوني موديست، لكن هامبورغ الذي حصل على نقطته الخامسة من 5 مباريات بقيادة مدربه الجديد يوزف تسينباور الذي خلف ميركو سلومكا في 16 الشهر الماضي، ادرك التعادل في الدقيقة 34 عبر بيار-ميشال لاسوغا بعد تمريرة من التركي تولغاي ارسلان.

ورفع هوفنهايم رصيده الى 14 نقطة في المركز الثالث بفارق الاهداف امام ماينتس وفولفسبورغ اللذين تغلبا السبت على فرايبورغ واوغسبورغ بنتيجة واحدة 2-1، فيما اصبح رصيد هامبورغ الذي كان الموسم الماضي قاب قوسين او ادنى من الهبوط الى الدرجة الثانية للمرة الاولى في تاريخه، 6 نقاط في المركز السادس عشر بفارق نقطتين فقط عن فيردر بريمن متذيل الترتيب.

ووضع بادربورن حدا لمسلسل المباريات التي خاضها ضيفه اينتراخت فرانكفورت دون هزيمة عند اربع على التوالي وحققه بدوره فوزه الاول في المراحل الاربع الاخيرة وجاء بثلاثة اهداف لمارفين دوسكيتش (66) والبديلين اوي هونيماير (79) وشتيفن كوتشكه (85)، مقابل هدف لالكسندر ماير (57).

ورفع بادربورن بفوزه الثالث رصيده الى 12 نقطة في المركز السابع مباشرة بفارق الاهداف امام اينتراخت فرانكفورت.

- ترتيب فريق الصدارة:

1- بايرن ميونيخ&&&&&&&& 20 نقطة من 8 مباريات

2- بوروسيا مونشنغلادباخ& 16 من 8

3- هوفنهايم&&&&&&&&&&&& 14 من 8

4- ماينتس&&&&&&&&&&&&&& 14 من 8

5- فولفسبورغ&&&&&&&&&&& 14 من 8

&