قاد المهاجم الشاب مؤيد فضلي فريقه الغرافة الى فوز في الوقت القاتل على الجيش 2-1 السبت في افتتاح الجولة التاسعة للدوري القطري لكرة القدم.

وسجل مؤيد هدفي فريقه (36 و90+2)، ومحمد مثناني هدف الجيش (67).

ورفع الغرافة رصيده الى 17 نقطة وتقدم للمرة الاولى هذا الموسم الى المركز الثالث، بينما تجمد رصيد الجيش عند 15 نقطة بعد تلقيه الخسارة الثانية على التوالي والرابعة فتراجع من المركز الثالث الى الخامس.

&وحقق الخور فوزه الثاني على التوالي للمرة الاولى هذا الموسم على حساب الشمال بهدف للبرازيلي ويليان جونيور العائد بعد غياب طويل بسبب الاصابة (54).

&واهدر البرازيلي الاخر خوليو سيزار ركلة جزاء (71).

&ورفع الخور رصيده الى 11 نقطة وظل ثامنا مؤقتا، وتأزم موقف الشمال بالخسارة السادسة فاستقر في المركز الرابع عشر والاخير برصيد نقطتين فقط.

كما واصل الاهلي انتصاراته وتغلب على الوكرة الجريح بثلاثة اهداف للكونغولي الان ديوكو (22 و69)، الذي رفع رصيده الى 10 اهداف في صدارة الهدافين، ومشعل عبد الله (33)، لهدف للارجنتيني جورج سيباستيان (31 من ركلة جزاء).

وبات رصيد الاهلي 16 نقطة فتقدم الى المركز الرابع مؤقتا، وتوقف رصيد الوكرة عند 7 نقاط بعد تلقبه الخسارة السادسة.

واخفق العربي في تعويض خسارته الاخيرة وفي استغلال تواضع منافسه الشيحانية ليخرج بالتعادل السلبي. ورفع العربي رصيده الى 13 نقطة في المركز السابع مؤقتا، والشيحانية الى 5 نقاط في المركز الثالث عشر.

وتختتم الجولة الاحد بلقاءات ام صلال مع لخويا، وقطر مع السد، والخريطيات مع السيلية.

&- ترتيب فرق الصدارة:

1- لخويا&&&&&&& 21 نقطة 8 مباريات

2- السد&&&&&&&& 20

3- الغرافة&&&&& 17

4- الاهلي&&&&&&& 16

&

&