قاد المهاجم السنغالي الحاج مالك الوحدات للفوز على شباب الأردن بهدف نظيف الخميس على ستاد الملك عبد الله الثاني بعمان في إطار الجولة السادسة من الدوري الأردني لكرة القدم.
&
وتمكن الحاج مالك من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة (68)، ليعيد الوحدات الى الصدارة مؤقتاً بعد ان رفع رصيده الى 16 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الرمثا الذي يستقبل المنشية غداً على ستاد الحسن في مدينة أربد.
&
وشهد الوقت الإضافي من المباراة خروج مدافع الوحدات فراس شلباية بالبطاقة الحمراء لنيله الإنذار الثاني، فيما حرمت العارضة البديل بهاء فيصل من فرصة تعزيز النتيجة.
&
وكان الوحدات سقط في الجولة الماضية بفخ التعادل السلبي أمام الحسين بعد 4 انتصارات متتالية، فيما تلقى شباب الأردن خسارته الثانية في المسابقة بعد خسارة في المباراة الماضية أمام الجزيرة 1-2، مقابل فوز وحيد و3 تعادلات ليتجمد رصيده عند 6 نقاط في المركز الخامس.
&
وفي مباراة اخرى، حقق الحسين فوزه الأولى في السابقة وكان على حساب جاره الصريح بهدفين مقابل هدف واحد في إربد.
&
وشهدت المباراة تألق حمزة البدارنه الذي سجل هدفي الفوز للحسين في الدقيقتين (2 و21)، فيما سجل رضوان الشطناوي الهدف الوحيد للصريح.
&
ومنح الفوز فريق الحسين ثلاث نقاط ثمينه قفز من خلالها الى المركز السادس برصيد 6 نقاط، فيما تجمد رصيد الصريح عند 5 نقاط وتراجعً الى المركز السابع.
&
ويلتقي غداً ايضا الجزيرة مع البقعة، فيما تختتم الجولة السبت بمواجهتي ذات راس مع الفيصلي واتحاد الرمثا مع الاهلي.

هدف الوحدات الوحيد في مرمى شباب الأردن: