قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

لا تزال وسائل الإعلام الإسبانية تكشف المزيد من كواليس حفل جوائز الدوري الإسباني لموسم 2013-2014، والتي كان بطلها مهاجم ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو وصديقته العاطفية عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك.

فقبل انطلاق حفل جوائز الدوري الإسباني الذي أقيم مساء الإثنين الماضي بالعاصمة مدريد، تعرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وصديقته إيرينا شايك لموقف محرج من قبل نجل لاعب ريال مدريد، الكرواتي لوكا مودريتش الذي تجاهلهما.

وأظهر مقطع فيديو تناولته وسائل الاعلام الإسبانية محاولة النجم البرتغالي مداعبة ايفانو ابن زميله الكرواتي لوكا مودريتش، لكن الطفل البالغ من العمر أربع سنوات تجاهله تماما دون ان يلتفت إليه بتاتا، وانشغل باللعب بهاتف والده.

وحظي مقطع الفيديو بإعجاب منقطع النظير حيث تناقله رواد مواقع التواصل الاجتماعي بكثافة، كما حصد أكثر من مليون ونصف المليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب الشهير.

ولم يكن هذا الموقف المحرج الوحيد الذي يتعرض له الثنائي رونالدو وصديقته الروسية خلال حفل جوائز الليغا، إذ سبق أن أثارت مقدمة الحفل غضب وامتعاض&صديقة رونالدو وحاولت تعكير الأجواء على النجمين العالميين، حيث أنها وقبل الإعلان عن فوز رونالدو بإحدى جوائزه الثلاثة التي توج بها خلال الحفل، قالت: "كريستيانو.. لا بد لي من الاعتراف لك بشيئا، أنا لم أرى بحياتي كلها رجلا بملابسه الداخلية مثلك.. أنت أفضل وأجمل رجل يحلق شعر جسمه في العالم"، وهو ما جعل ملامح الامتعاض والغيرة واضحة على ملامح عارضة الأزياء الروسية الشهيرة، وسط ضحكات عالية من جميع من تواجدوا في قاعة الحفل.

يشار إلى أن رونالدو حقق ثلاثية في حفل جوائز الدوري الإسباني للموسم الماضي وكان الرابح الأكبر في الحفل، حيث توج بجائزة صاحب أفضل هدف في الليغا والذي سجله بالكعب على مرمى فالنسيا، كما حصل على جائزة أفضل مهاجم في المسابقة، إضافة إلى حصده جائزة أفضل لاعب في الموسم الماضي.

شاهد الفيديو: