أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن قائمة الحكام الذين سيديرون مباريات الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا يومي الثلاثاء والأربعاء القادمين.
&
وكشف اليويفا عن إسناد مهمة إدارة قمة ريال مدريد الإسباني وليفربول الانكليزي على ملعب سانتياغو برنابيو في الجولة الرابعة للحكم المجري فيكتور كاساي.
&
وكان ريال مدريد قد عاد بفوز كبير من ملعب أنفيلد رود بثلاثية نظيفة ما أعطاه دفعة معنوية كبيرة قبل لقاء الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي برشلونة في الجولة التاسعة من الليغا وهو ما حدث بالانتصار بنتيجة 3/1 على سانتياغو برنابيو.
&
ويتصدر النادي الإسباني مجموعته في مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد فوزه في ثلاث مباريات متتالية على حساب بازل السويسري ولودوغوريتس رازغراد البلغاري وليفربول الانكليزي.
&
وقد يضمن ريال مدريد التأهل رسمياً إلى الدور الثاني من المسابقة الأوروبية في حال فوزه على ضيفه الانكليزي وهو ما قد يحدث نظراً لتألق الفريق الملكي في الفترة الأخيرة من خلال تحقيقه 11 انتصاراً متتالياً آخرها الفوز برباعية نظيفة على غرناطة في الليغا بينما سقط ليفربول أمام نيوكاسل يونايتد الجولة الماضية في البريميرليغ بهدف نظيف.&
&