&أكد النجم الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني أنه لن يحتفل مع زملائه اللاعبين في حال أحرز هدفاً في فريقه الأسبق أياكس أمستردام الهولندي عندما يحل النادي الكتالوني ضيفاً عليه مساء اليوم في الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال لويس سواريز في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة الأوروبية إنه لن يحتفل في حال أحرز هدفاً في شباك أياكس أمستردام احتراماً للنادي وجماهيره العريضة.
&
وحمل سواريز قميص أياكس أمستردام الهولندي وتألق كثيراً في صفوفه لينتقل إلى ليفربول الانكليزي ومن ثم جاء إلى برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 81 مليون يورو.
&
وأضاف النجم الأوروغوياني أنه يشعر بأنه يمر بأفضل حالاته الكروية معرباً عن أمنيته بالمشاركة في المباراة بقرار من المدرب لويس إنريكي خاصة أن ملعب أياكس يذكره بلحظات تاريخية رائعة لا تنسى.
&
وأشاد لويس سواريز بكافة زملائه في برشلونة مشيراً إلى أنه يشعر بالفخر الشديد لمزاملة البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي في فريق واحد وفي خط الهجوم أيضاً.
&
ويسعى برشلونة لتجاوز آثار الهزيمتين أمام ريال مدريد وسيلتا فيغو في الجولتين الماضيتين من الدوري الإسباني وفقدانه لصدارة الليغا لمصلحة الغريم التقليدي من خلال تحقيق الفوز على أياكس أمستردام وقطع شوط كبير نحو التأهل إلى الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا.
&