&أفاد تقرير اخباري بريطاني أنّ نادي آرسنال &الإنكليزي قد يضطر إلى دفع مبلغ &40 مليون جنيه استرليني لضم كبير لضم لاعب بنفكيا البرتغالي غونزالو غيديس، البالغ من العمر 17 سنة، & والملقب بـ "كريستيانو رونالدو الجديد".

&وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الصحيفة أنّ الاعب الشاب لفريق بنفيكا البرتغالي قد يرحل عن ناديه ولكن بشرط واحد &فقط ، وهو تحصيل مبلغ 40 مليون جنيه استرليني (أكثر من 50 مليون يور).
&
ويتعين على آرسنال خوض معركة شرسة للظفر بخدمات هذا &النجم الواعد الذي تتنافس عليه أيضاً أندية باريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونيخ الالماني وريال مدريد الاسباني.
&
ويعتبر هذا المبلغ كبير جدا على لاعب شاب لم يثبت بعد جدارته الكاملة، غير أنّ المدير الفني لنادي آرسنال، الفرنسي آرسين &فينغر لا يريد تكرار الخطأ الذي وقع فيه في عام &2002 عندما رفض دفع مبلغ 12 ميلون يورو مقابل التعاقد مع كريستيانو رونالدو الأصلي من سبورتينغ لشبونة البرتغالي.
&
وقد كان السير الكس فيرغسون، المدرب &الأسبق والأسطوري لنادي مانشستر يونايتد الانكليزي، أكثر حنكة من فينغر ودفع 17 مليون يورو بعدها بعام واحد (2003) ليخطف رونالدو الذي أصبح بعدها بـ6 سنوات أغلى لاعب في العالم وينتقل إلى ريال مدريد مقابل 94 مليون يورو.
&