قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

سيتولى على الأرجح حارس مرمى إسبانيول كيكو كاسيا حراسة مرمى المنتخب الإسباني أمام نظيره الألماني في المباراة الدولية الودية بين المنتخبين في مدينة سيلتا فيغو.

وذكرت شبكة برنابيو ديجيتال الإسبانية أن حارس إسبانيول فرانشيسكو كيكو كاسيا سيكون على رأس المتواجدين في التشكيلة الأساسية لمنتخب إسبانيا أمام أبطال العالم ألمانيا في المباراة الودية بين المنتخبين الثلاثاء القادم.
&
وأضافت الشبكة الإسبانية أن حارس ريال مدريد والماتادور إيكر كاسياس لا يشارك مع المنتخب في المباريات الودية وتسند المهمة للحارسين الآخرين المتواجدين في القائمة المستدعاة من قبل المدرب فيسنتي ديل بوسكي.
&
وأشارت إلى أن إصابة حارس مانشستر يونايتد الانكليزي ديفيد دي خيا التي تعرض لها في يده قبل أيام قليلة خلال التدريبات مع المنتخب الإسباني ستمنح الفرصة أمام كيكو كاسيا للتواجد أساسياً ضد أبطال العالم.
&
ولفتت الشبكة الإسبانية الشهيرة إلى أن تألق كاسيا مع الفريق الكتالوني إسبانيول في مباريات الليغا أجبر ديل بوسكي على استدعائه لتشكيلة المنتخب الإسباني وفضله على حارس بايرن ميونيخ الألماني بيبي رينا في ظل إصابة فالديس وعدم شفائه تماماً من الإصابة التي تعرض لها حارس برشلونة السابق قبل أشهر طويلة.
&
وتعد مواجهة إسبانيا وألمانيا مميزة جداً حيث ستكون المواجهة الأوروبية – الأوروبية بين آخر منتخبين توجا بكأس العالم حيث فاز الإسبان بمونديال جنوب إفريقيا فيما حصد المانشافت مونديال البرازيل 2014.
&