&يخطط نادي أرسنال الانكليزي للحصول على خدمات البرتغالي جواو موتينيو لاعب خط وسط موناكو الفرنسي خلال فترة الانتقالات القادمة.

وذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن المدرب الفرنسي أرسين فينغر يعتزم التحرك في الفترة المقبلة من أجل التوقيع مع الدولي البرتغالي جواو موتينيو لاعب خط وسط موناكو الفرنسي حالياً.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن المدرب الفرنسي يرغب في التعاقد مع لاعب جديد لخلافة الإسباني مايكل أرتيتا في خط وسط المدفعجية بعد تراجع مستوى الأخير في الموسم الحالي.
&
وأشارت إلى أن فينغر يرى في البرتغالي موتينيو الذي انتقل إلى صفوف موناكو في صيف عام 2013 قادماً من سبورتينغ لشبونة اللاعب المناسب لخلافة الإسباني أرتيتا في وسط الغنرز.
&
ولفتت الصحيفة إلى أن إدارة نادي الإمارة الفرنسية يطلب الحصول على 30 مليون جنيه استرليني مقابل الموافقة على رحيل اللاعب البرتغالي إلى ملعب الإمارات.
&
وأوضحت الصحيفة البريطانية أن مانشستر يونايتد يرغب في التوقيع مع الدولي البرتغالي وهو ما يشير إلى منافسة شرسة قد تحدث بين إدارتي المدفعجية والشياطين الحمر.
&
يذكر أن موناكو قد فرط بنجميه الكولومبيين خاميس رودريغيز ورادميل فالكاو إلى ناديي ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الانكليزي في الانتقالات الصيفية الأخيرة.
&