&من المتوقع أن يدخل ناديا مانشستر يونايتد وأرسنال في منافسة شرسة من أجل الحصول على أحد اللاعبين الشبان خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكرت صحيفة الميرور البريطانية أن إدارتي مانشستر يونايتد وأرسنال تطاردان الشاب أندي روبيرتسون الذي يشغل مركز الظهير الأيسر في فريق هال سيتي أحد أندية الدوري الانكليزي الممتاز
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن المدرب الهولندي لويس فان غال يريد التوقيع مع روبيرتسون في الانتقالات الشتوية بسبب إصابة ثلاثي الجهة اليسرى، الأرجنتيني ماركوس روخو والهولندي دالي بيلند والانكليزي الشاب لوك شاو.
&
وأشارت إلى أن المدرب الفرنسي لنادي أرسنال أرسين فينغر يريد أيضاً التعاقد مع لاعب هال سيتي تحسباً لرحيل لاعبه الإسباني ناتشو مونريال إلى أتلتيك بلباو في يناير المقبل.
&
ولفتت الصحيفة إلى إدارة هال سيتي لن تفرط بخدمات لاعبها الشاب سوى في حالة واحدة وهي الحصول على 12 مليون جنيه استرليني من الأندية الراغبة بضم روبيرتسون.
&
ويسعى ناديا اليونايتد وأرسنال إلى تعزيز صفوفهما في الانتقالات الشتوية القادمة خاصة أن الشياطين الحمر والمدفعجية يعانيان في الجانب الدفاعي ويحاولان سد الثغرات في النصف الثاني من الموسم الجاري.
&