أكد جيلفان دي بينيو تافاريز، رئيس نادي كروزيرو البرازيلي، أنه يريد بيع لاعب الوسط الموهوب، لوكاس سيلفا إلى ريـال مدريد الإسباني، مقابل 15 مليون يورو كحد أدنى.

وقال تافاريز خلال مؤتمر صحفي في بيلو هوريزونتي: "ننتظر عرضا رسميا، وضعنا سعرا في السوق، 15 مليون يورو كحد أدنى، لم نبدأ المفاوضات بعد".

وأكد رئيس النادي البرازيلي أن يفضل لاعب خط وسط الفريق البالغ من العمر 21 عاما في صفوفه، لكن هناك عدة اندية أظهرت اهتمامها باللاعب سواء من إسبانيا أو انكلترا"، دون أن يذكر أسماء أندية معينة.

وكان اللاعب البرازيلي الشاب قد اعترف يوم الأربعاء أن اللعب لريال مدريد سيكون بمثابة الحلم بالنسبة له، مشيرا إلى أنه ليس متأكدا ما إن تقدم النادي الملكي بعرض لضمه.

وقال اللاعب البرازيلي في تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية: "سيكون حلما التوقيع لصفوف ريال مدريد والذهاب إلى هناك، أنا لا اعرف إذا كان هنالك عرض مقدم من ريال &مدريد أم لا، واذا صدق ذلك فانه سيكون حلما بالنسبة لي".

وأضاف "في حال كان هناك عرضا، لا أعرف إن كنت سأنتقل إلى ريال مدريد في منتصف الموسم الحالي أم في نهايته، وإذا ما كنت سأبقي في كروزيرو للمشاركة في كأس ليبرتادوريس أم لا، نحن لا نعرف ما سيحدث".

جدير بالذكر أن لوكاس سيلفا اختير كأفضل لاعب وسط مدافع في الدوري البرازيلي، بعد أن لعب دورا بارزًا في تتويج كروزيرو باللقب.