شهدت مباراة ريال مدريد أمام ضيفه ضيفه سلتا فيغو في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الاسباني، قيام بطل العالم في رياضة الشطرنج النرويجي ماجنوس كارلسن، بقص شريط المباراة، وركل ركلة البداية في المباراة التي انتهت بفوز الفريق الملكي بثلاثية نظيفة.

وجاء ذلك بمناسبة احتفال اللاعب الملقب ب "ميسي الشطرنج" بعيد ميلاده الـ 23، حيث يعتبر اللاعب من مشجعي النادي الاسباني.

وجاء اللاعب الشاب على متن طائرة خاصة إلى مدريد لمشاهدة المباراة التي احتضنها ملعب سانتياغو برنابيو الخاص بالنادي الملكي، إضافة إلى ركل ضربة البداية لها ،&

وأشارت صحيفة "أس" المدريدية الى أن ماجنوس كارلسن يعد من عشاق ريال مدريد، لذا لا يحب لقبه "ميسي الشطرنج"، حيث يحبذ مقارنته بنجوم الفريق الملكي.

وسبق لماجنوس كارلسن أن شاهد نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا في مدينة لشبونة، والتي توج بلقبها الفريق الملكي على حساب مواطنه أتليتكو مدريد في الموسم الماضي، كما سبق له أن ضرب ركلة البداية لمباراة ريال مدريد أمام بلد الوليد في الموسم الماضي على ملعب سانتياغو برنابيو أيصا، وذلك بعد تتويجه بلقب بطولة العالم للشطرنج التي أقيمت في مدريد.

جدير بالذكر أن ماجنوس كارلسن كان قد توج في الثالث والعشرين من الشهر الماضي بلقب بطولة العالم للشطرنج للمرة الثانية على التوالي ليحتفظ باللقب العالمي.

شاهد الفيديو: