&شدد وكيل أعمال النجم الكرواتي الشاب ماتيو كوفاسيتش لاعب خط وسط إنتر ميلان الإيطالي على استمراره ضمن صفوفه فريقه الحالي ليغلق الباب أمام محاولات قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة الساعية للحصول على خدماته في الفترة القادمة.

وقال وكيل الأعمال ماركو نالتيليتش في تصريحات لوسائل الإعلام الإيطالية إن موكله مستمر في حمل قميص إنتر ميلان وعدم الرحيل إلى أي جهة كانت في الفترة المقبلة.
&
وأضاف أن كوفاسيتش سوف يقوم بتجديد تعاقده مع ناديه إنتر ميلان في أقرب وقت ممكن معتبراً أن كل ما يثار في وسائل الإعلام على مختلف أنواعها لا تعدو سوى شائعات وخلق إثارة وبلبلة ليس إلا.
&
وأشار وكيل أعمال اللاعب الدولي الكرواتي الشاب أن موكله يستطيع اللعب في أكبر أندية العالم ومن بينها قطبي الكرة الإسبانية لكنه عاد وأكد على ضرورة نمو وتطور كوفاسيتش مع النيراتزوري في الفترة الراهنة.
&
ويلقى النجم الكرواتي الشاب اهتماماً كبيراً من العملاقين الإسبانيين حيث كانت تقارير صحفية إسبانية قد ذكرت أن برشلونة حاول التعاقد مع كوفاسيتش في آخر أيام فترة الانتقالات الصيفية الماضية لكن عرضه قوبل بالرفض الشديد من إدارة إنتر ميلان.
&
كما يرغب ريال مدريد في تدعيم خط وسطه بلاعب قوي لتعويض رحيل الألماني سامي خضيرة المرتقب وإصابة الكرواتي لوكا مودريتش ليستقر النادي الملكي على التعاقد مع البرازيلي الشاب لوكاس سيلفا بعد رفض إنتر التفريط بنجمه الشاب.
&