&على الرغم من اقتراب نادي ريال مدريد الإسباني من الحصول على خدمات البرازيلي لوكاس سيلفا من كروزيرو إلا أن هناك اسماً آخر في قائمة اللاعبين المرشحين لخلافة الألماني سامي خضيرة في خط وسط الفريق الملكي.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن الدولي الألماني خضيرة الفائز بكأس العالم مع منتخب بلاده في البرازيل الصيف الماضي يرتبط اسمه بالانتقال إلى صفوف بروسيا دورتموند الراغب بقوة في التوقيع معه في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن قناة كنال بلس الفرنسية أفادت بأن لاعب خط وسط موناكو الفرنسي جيورفري كوندوغبيا يعد مرشحاً هو الآخر لتعويض رحيل خضيرة عن ملعب سانتياغو برنابيو.
&
وأشارت إلى أن الدولي الفرنسي الشاب يمتلك خبرة كبيرة في الدوري الإسباني حيث لعب قبل رحيله إلى موناكو ضمن صفوف إشبيلية وكان قريباً من اللعب مع ريال مدريد لكنه وقع في النهاية لصالح نادي الإمارة الفرنسية.
&
ولفتت الصحيفة المدريدية إلى أن هناك حالة من الترقب والانتظار لمعرفة مدى خطورة إصابة النجم الكولومبي خاميس رودريغيز ومدة غيابه حيث أصيب في لقاء سيلتا فيغو الأخير.
&
وأوضحت الصحيفة إلى أن إدارة النادي الملكي تترقب كل ما سبق من أجل تحديد الأهداف المزمع التوقيع معها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
&
&
&