&أسند الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مهمة إدارة قمة برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان على ملعب كامب نو في الجولة الأخير من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا للحكم مارتن أتكينسون.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن اليويفا قام بتعيين الحكم مارتن أتكينسون لإدارة قمة دوري الأبطال بين برشلونة وباريس سان جيرمان الأربعاء القادم.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن الحكم الانكليزي الشهير حمل الشارة الدولية في عام 2006 وقاد مباراة برشلونة وميلان الإيطالي في دوري الأبطال نسخة عام 2011/2012 التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.
&
وأشارت إلى أن لم يدير أي مباراة نهائية في المسابقة الأوروبية حتى الآن لكنه كان متواجداً في نهائي عام 2010 الذي جمع بين إنتر ميلان الإيطالي وبايرن ميونيخ الألماني على ملعب سانتياغو برنابيو وأداره مواطنه الشهير هاوارد ويب.
&
ويتربع باريس سان جيرمان الفرنسي على صدارة المجموعة الأوروبية بفارق نقطة وحيدة عن برشلونة ويحتاج للتعادل لضمان التأهل متصدراً فيما لا بديل للفريق الكتالوني عن الفوز للتأهل كأول المجموعة وتجنب مواجهة أبطال المجموعات الأخرى.
&
وكانت مباراة الذهاب في حديقة الأمراء قد انتهت بفوز باريس سان جيرمان على برشلونة بنتيجة 3/2 وكانت وقتها الخسارة الأولى لمدرب الفريق لويس إنريكي في الموسم الحالي.
&
&