قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&وافق نادي قطر القطري رسميا الاحد على اعارة مدربه العراقي راضي شنيشيل لتدريب منتخب بلاده خلال كاس اسيا 2015 في استراليا.

وجاءت موافقة قطر بعد الاجتماع الذي عقده رئيسه الشيخ جاسم بن حمد بن ناصر ال ثاني مع رئيس الاتحاد العراقي &عبد الخالق مسعود الذي وصل الى الدوحة امس.
&
واصدر قطر بيانا اكد فيه ان موافقته على اعارة شنيشيل "جاءت في اطار التعاون الصادق بين المؤسسات والهيئات الرياضية والشبابية في الوطن العربي والتي من شأنها زيادة اواصر الصداقة والمحبة بين الشعوب بصفة عامة والشباب الرياضي بصفة خاصة".
&
واضاف البيان "حرصا من ادرة نادي قطر على تقديم افضل ما لديها من قدرات وتسهيلات لتحقيق هذه الاهداف، قرر مجلس ادارة النادي تلبية طلب الاتحاد العراقي لكرة القدم بشأن الاستعانة بخدمات ابن النادي ومدرب الفريق الاول راضي شنييشل وذلك على سبيل الاعارة لتولي مهام التدريب والاشراف على المنتخب العراقي الشقيق خلال مشاركته في كأس الامم الاسيوية التي ستقام باستراليا الشهر القادم".
&
ويبدأ المنتخب العراقي الاثنين تدريباته في الدوحة ثم يتوجه الي دبي لاقامة معسكر تدريبي بدءا من 20 الجاري، وسيخوض بعد مباراة ودية مع نظيره الكويتي بقيادة مدربه الجديد التونسي نبيل معلول.
&
واعلن شنيشيل اسماء القائمة وتضمنت:
&
- للمرمى: لال حسن ومحمد حميد وعلي ياسين ومحمد قاصد
&
- للدفاع: أحمد ابراهيم وسعد ناطق وعلي بهجت وعلي فائز وسلام شاكر وسامال سعيد ومهدي كريم ووليد سالم وسامح سعيد وعلي عدنان وضرغام اسماعيل
&
- للوسط: أحمد ياسين وامجد كلف وعلي حصني وهمام طارق ونبيل صباح وياسر قاسم وسيف سلمان وحسين عبد الواحد وسعد عبد الامير ومهدي كامل &
&
- للهجوم: يونس محمود وعلاء عبد الزهرة وجاستن ميرام ومروان حسين وعبد القادر طارق
&
&