&يقترب نادي إنتر ميلان الإيطالي من التوقيع مع النجم البلجيكي الشاب عدنان يانوزاي من مانشستر يونايتد الانكليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة على سبيل الإعارة.

وذكرت شبكة سبورت ميدياست الإيطالية أن إنتر ميلان بات على بعد خطوات قليلة من التعاقد مع الشاب يانوزاي البالغ من العمر 19 عاماً على سبيل الإعارة.
&
وأضافت الشبكة الإيطالية أن المدرب الهولندي لويس فان غال أعطى الضوء الأخضر على مغادرة يانوزاي لملعب أولد ترافورد في يناير المقبل معاراً حتى نهاية الموسم الجاري.
&
وأشارت إلى أن النجم الشاب كان أحد أبرز لاعبي مانشستر يونايتد في فترة المدرب الأسكتلندي السابق ديفيد مويز ومع قدوم فان غال لم يحصل يانوزاي الذي فضل تمثيل منتخب بلجيكا على حساب انكلترا وألبانيا على أي فرصة من أجل المشاركة أساسياً مع المدرب الهولندي منذ بداية الموسم الحالي.
&
ولفتت إلى أن مدرب إنتر ميلان روبرتو مانشيني يعد أحد أبرز المعجبين بقدرات النجم البلجيكي الشاب لأنه يعتمد على خطة 4/2/3/1 ويحتاج للدفع بأكثر من لاعب في مركز الجناح لكي تكون الخطة ناجعة وفعالة.
&
وكانت صحيفة ديلي ميل البريطانية قد ذكرت أن إدارة مانشستر يونايتد قررت النظر في العروض المقدمة للحصول على خدمات لاعبها البلجيكي الشاب عدنان يانوزاي.
&
وأضافت أن المهاجم البلجيكي خرج من حسابات المدرب الهولندي المخضرم في ظل تواجد الرباعي واين روني وأنخيل دي ماريا وخوان ماتا ومروان فيلايني في مركزه.
&