&منح الهولندي لويس فان غال المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الانكليزي الضوء الأخضر للبلجيكي عدنان يانوزاي للرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة على سبيل الإعارة.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد قررت النظر في العروض المقدمة للحصول على خدمات لاعبها البلجيكي الشاب عدنان يانوزاي.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن المهاجم البلجيكي خرج من حسابات المدرب الهولندي المخضرم في ظل تواجد الرباعي واين روني وأنخيل دي ماريا وخوان ماتا ومروان فيلايني في مركزه.
&
وأشارت إلى أن فان غال لا يريد استمرار يانوزاي الذي فضل تمثيل منتخب بلجيكا على حساب انكلترا وألبانيا في فريق ملعب أولد ترافورد في الموسم الحالي وأعطى موافقته على رحيله في يناير المقبل.
&
ولفتت إلى أن النجم الشاب يلقى اهتماماً كبيراً من قبل مدربه السابق ديفيد مويز الذي سطع معه عندما كان مدرباً لمانشستر يونايتد في الموسم الماضي.
&
وأوضحت الصحيفة الشهيرة أن مويز يريد الحصول على خدمات اللاعب للانضمام إلى صفوف فريقه الحالي ريال سوسييداد في الدوري الإسباني.
&
وأكملت أن إدارة اليونايتد تريد السماح ليانوزاي للمغادرة على سبيل الإعارة حيث ينتهي تعاقده مع الشياطين الحمر بعد أربع سنوات من الآن.
&