أكمل الفريق الأول بنادي الشباب الأربعاء تحضيراته على إستاد الأمير خالد بن سلطان بمقر النادي وذلك إستعداداً لمواجهة التعاون الخميس ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من دوري عبداللطيف جميل السعودي .

وعمد مدرب الفريق عمار السويح إلى التركيز على الجوانب اللياقية وأداء تدريبات السرعة تحت إشراف مدرب اللياقة رينات فليبارت ، ثم بعد ذلك قسم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات وأداء تدريبات ترفيهية حتى لا يعرض اللاعبين لإجهاد قبل مباراة الغد .
واختتم التمرين بالتدرب على تنفيذ الكرات الثابتة بغرض مضاعفة التريكز على دقة التصويب على المرمى ، قبل أن يدخل اللاعبين معسكر المباراة بمقر النادي استعداداً للمباراة .
السويح : نسعى إلى مواصلة الانتصارات والحفاظ على الثالث
وفي ذات السياق عقد مدرب الفريق الشبابي عمر السويح مؤتمراً صحفياً على قبل المباراة أكد من خلاله أهمية تحقيق النقاط الثلاث أمام التعاون ، وذلك لأن الفريقين متقاربان في النقاط والترتيب، موضحاً أن رغبة الشباب بالانتصار تأتي من رفع الروح المعنوية للفريق من خلال مواصلة تحقيقه النتائج الإيجابية خاصة بعد تحقيقه لفوز ثمين أمام الهلال في الجولة الماضية ، مشيراً في الوقت نفسه أن الفوز سيعزز موقف الشباب في الحصول على المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري والمؤهل لدوري أبطال آسيا الموسم المقبل .
وتابع : quot; أطمئن الجماهير الشبابية على جاهزية الفريق، وحرصه على مواصلة حصد النقاط،والفريق جاهز للقاء،وهو في أفضل حالاتهquot;.
وأوضح quot;السويحquot; أنه يلعب بإمكانيات الفريق، ويقرأ المنافس جيداً ،ويحترم فريق التعاون،مشيراً إلى أنه في كل مباراة لديه طريقة فنية مختلفة،حسب إمكانيات الفريق الخصم.
من جانبه شدد اللاعب مهند عسيري على أهمية المباراة،مؤكدة جاهزية الفريق للقاء ،وعزم زملاءه اللاعبين على تحقيق الفوز من أجل الظفر بالمركز الثالث في الدوري.مبيناً أن المدرب quot; السويحquot; يعد إضافة كبيرة للفريق،مشيراً إلى أنهم استفادوا منه كثيراً خلال الفترة القصيرة التي تولى فيها مهام تدريب الفريق.