مع اقتراب ديفيد فيا من الرحيل عن صفوف أتلتيكو الدوري الإسباني واللعب في الدوري الأميركي، أصبح روبرتو سولدادو مهاجم توتنهام هوتسبير الانكليزي الخيار رقم 1 للمدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني لتدعيم هجوم بطل الليغا في الموسم القادم.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن سولدادو أصبح المطلوب الأول لدييغو سيميوني لتدعيم هجوم أتلتيكو مدريد مع اقتراب رحيل فيا للدوري الأميركي ودييغو كوستا للانضمام إلى تشلسي الانكليزي في الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن المدرب الأرجنتيني يفضل مهاجم توتنهام على باقي الأسماء المطروحة ومن بينها الكولومبي كارلوس باكا مهاجم اشبيلية ومواطنه جاكسون مارتينيز لاعب بورتو البرتغالي والبلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم تشلسي والإسباني ألفارو نيغريدو لاعب مانشستر سيتي الانكليزي.

وكان سولدادو قد رحل عن الدوري الإسباني للعب في انكلترا مع توتنهام هوتسبير في الموسم الماضي لكنه فشل إثبات نفسه مع السبيرز وجلس كثيراً على مقاعد الاحتياط وهو ما دفع اللاعب لإبداء رغبته في العودة مرة أخرى إلى الليغا.

ويسعى أتلتيكو مدريد لتدعيم صفوفه بلاعبين لمواصلة التألق في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا بعد تتويجه بلقب الليغا على حساب برشلونة وحلوله وصيفاً للريال في البطولة القارية.

&


&