تعجب أسطورة الحراسة الألمانية أوليفر كان من أداء حارس منتخب إسبانيا إيكر كاسياس خلال مباراة بلاده أمام هولندا ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في نهائيات كأس العالم المقامة حالياً في البرازيل مؤكداً أن المستوى الذي ظهر عليه القديس لا يعكس 1% من مستواه الحقيقي.

وقال كان في تصريحات لقناة ZDF الألمانية أن مستوى كاسياس خلال مباراة إسبانيا وهولندا لا يعكس ما نسبته& 1% من أدائه الحقيقي والمعتاد لحارس ريال مدريد الإسباني.

وأضاف حارس بايرن ميونيخ ومنتخب ألمانيا السابق أن كاسياس يفتقد حاسة اللعب بشكل مستمر ومتواصل مع ريال مدريد وهو ما ظهر بشكل واضح في لغة الجسد التي أظهرها في مباراة هولندا.

ولا يلعب كاسياس بشكل مستمر مع ريال مدريد حيث يجلس احتياطياً لصالح دييغو لوبيز في مباريات الدوري الإسباني بينما يعتمد عليه المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في لقاءات دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا.

وأشار إلى أن الهدف الثالث لمنتخب هولندا في مرمى إسبانيا يعد خطأ فادحاً وصريحاً ضد إيكر كاسياس موضحاً أنه كان يتوجب على حكم المباراة إعطاء ضربة حرة مباشرة لمصلحة الحارس الإسباني.

وكان كاسياس قد ظهر بمستوى متواضع أمام هولندا وتسبب بخسارة منتخب بلاده بخماسية ثقيلة كادت أن تكون أكبر لولا رعونة مهاجمي الطواحين الهولندية.
&