&يبدو أن نادي ريال مدريد الإسباني قد وجد الحل الذي يجعل من زين الدين زيدان يحقق حلمه ليصبح مدرباً رئيسياً دون أن يغادر القلعة البيضاء، وذلك بتعيينه مدرباً للفريق الرديف والمعروف باسم " ريال مدريد كاستيا"، والذي سينشط في الموسم الكروي الجديد (2014-2015) في دوري الدرجة الثالثة الإسبانية .

&ويشغل الفرنسي زين الدين زيدان منذ الموسم الماضي منصب مدرب مساعد للمدير الفني لفريق ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، ولكن "زيزو" كثيراً ما صرح أنّ طموحه لا يقتصر في الاكتفاء بهذه المهمة بل يريد أن يكون في المستقبل القريب مدرباً رئيسياً لأحد الأندية الأوروبية الكبيرة.
&
وقد تردد اسم أسطورة الكرة الفرنسية ، في الأشهر القليلة الماضية، في محيط ناديي موناكو وبوردو الفرنسيين و يوفنتوس وأنتر ميلان الإيطاليين، قبل أن يتخلى مسؤولو هذه الفرق عن فكرة انتداب زيدان لأسباب مختلفة.
&
كما كانت بعض التقارير الصحافية الإسبانية قد ذكرت، في شهر مايو الماضي، أنّ رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، قد وعد زيدان بتسلم رئاسة الإدارة الفنية للفريق الملكي فور انتهاء مدة عقد الإيطالي أنشيلوتي في يونيو 2016.
&
وفي حال صدق الخبر الذي أوردته صحيفة " سبورت" الإسبانية، الخميس، فإن زين الدين سيواصل تدرجه في النادي الملكي حتى يصبح المدير الفني للفريق الأول، إذ ذكرت الجريدة الكاتالونية أنّ نادي ريال مدريد قد قرر تعيين الفرنسي زيدان مدرباً رئيسياً لفريقه الرديف حيث سيكون أمام تحدٍ كبير في الموسم الكروي الجديد (2014-2015) يتمثل في اعادة ريال مدريد كاستيا إلى دوري الدرجة الثانية الإسبانية الذي غادره في الموسم المنقضي (2013-2014).
&
وفي سياق ذي صلة، أفادت ذات الصحيفة أن رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، لا يزال يأمل في بقاء فريقه الرديف ضمن دوري إسبانيا للدرجة الثانية وعدم سقوطه إلى الثالثة، وذلك بسبب الأزمة المالية التي تعاني منها بعض الأندية الأخرى و التي لن تسمح لها قوانين الإتحاد الإسباني لكرة القدم بالبقاء في دوري الدرجة الثانية، على غرار نادي مورسيا.&
&