&ذكرت عدد من التقارير الإنكليزية بأن نادي ريال مدريد الإسباني سيسعى للتعاقد مع الجناح الإنكليزي الموهوب رحيم ستيرلينج نجم ليفربول الإنكليزي وذلك في حال فشله في إقناع الأرجنتيني آنخيل دي ماريا بالبقاء ضمن صفوفه لموسم آخر وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حالياً .

&وكان دي ماريا قد ابدى امتعاضه من تقلص فرص مشاركته ضمن النادي الملكي في أعقاب تعاقد النادي مع النجم الويلزي غاريث بيل الصيف الماضي .
&
وكشفت صحيفة " الميرور " الإنكليزية بأن إصرار دي ماريا على اللعب بشكل أساسي ومنتظم قد يصطدم بالرفض من قبل مدرب الفريق الإيطالي كارلو أنشيلوتي والذي يقوم بعمل المداورة على هذا المركز بينه وبين النفاثة الويلزية غاريث بيل .
&
وبحسب الصحيفة أن إدارة الريال متمسكة ببقاء اللاعب ، غير أن إصراره على الرحيل في ظل التقارير التي ربطت أسمه بالانتقال لعدد من الأندية على غرار باريس سان جرمان وموناكو الفرنسيان ومانشستر يونايتد الإنكليزي &سيدفع بإدارة النادي المدريدي للتفكير في إيجاد بديل ليحل محله في صفوف الفريق الموسم المقبل .
&
وأشارت الصحيفة بأن الريال يضع أسم رحيم ستيرلينج النجم الصاعد في صفوف الليفر على قائمة أولوياته للتعاقد معه، حيث يرى الجهاز الفني بالنادي&&بأنه اللاعب الأمثل لخلافة دي ماريا في الفريق إذا ماقرر الأخير الرحيل بشكل نهائي .
&
تجدر الإشارة أن &رحيم قد قدم مستويات كبيرة ضمن صفوف فريقه ليفربول الموسم المنصرم وساهم في قيادة الفريق للحصول على المركز الثاني في الدوري الإنكليزي ، كما أنه قدم مستوى مميزاً ضمن صفوف منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم المقامة حالياً بالبرازيل على الرغم من خسارة الأسود الثلاثة لمباراتيه أمام إيطاليا والأوروغواي وخروجه رسمياً من البطولة .
&