قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

قام الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب برشلونة الإسباني الجديد بتهنئة زميله في الفريق، الأرجنتيني ليونيل ميسي بعدما أحرز الأخير هدفاً قاتلاً في شباك إيران في الدقائق الأخيرة ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة من مونديال البرازيل.

وكتب راكيتيتش على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر:"هدف رائع من أفضل لاعب في العالم، مجرد التفكير بأنني سأشاركه نفس غرفة الملابس، يجعلني سعيداً جداً".

وكان ميسي قد حسم مسألة تأهل بلاده الأرجنتين إلى الدور الثاني إثر تسجيله هدفاً قاتلاً في مرمى إيران في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاَ من الضائع.

وتتصدر الأرجنتين جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط بفارق نقطتين عن نيجيريا التي هزمت البوسنة والهرسك بهدف نظيف لتودع الأخيرة المونديال من الدور الأول.

يذكر أن الدولي الكرواتي راكيتيتش قد انضم خلال المونديال من فريقه السابق إشبيلية إلى صفوف برشلونة مقابل 18 مليون يورو وإعارة دينيس سواريز لاعب برشلونة ب إلى الفريق الأندلسي لمدة موسمين.

ويخوض راكيتيتش مباراة مفصلية مع منتخب بلاده أمام المكسيك في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى من أجل التأهل إلى الدور الثاني من البطولة.

&