يسعى الفرنسي كريم بنزيمة الذي يشارك حالياً مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم المقامة حالياً في البرازيل جاهداً من أجل البقاء لاعباً ضمن صفوف ريال مدريد الإسباني طيلة 10 سنوات كاملة.

وذكرت صحيفة ABC& الإسبانية أن إدارة ريال مدريد قدمت عرضاً مغرياً للمهاجم الدولي الفرنسي يقضي بتجديد تعاقده مع النادي الملكي حتى صيف عام 2018 مقابل الحصول على سبعة ملايين يورو في السنة الواحدة.

وأوضحت الصحيفة الإسباني أن عقد مهاجم ريال مدريد في قلعة سانتياغو برنابيو ينتهي في صيف العام المقبل وهو ما يدفع الإدارة لتجديد عقد الفرنسي المتألق في مونديال البرازيل.

وأشارت إلى أن بنزيمة أكمل حتى الآن خمس سنوات فقط بلباس ريال مدريد لذلك يتمنى أن يكون عقده الجديد ممتداً حتى يونيو/حزيران من عام 2019 وليس 2018 من أجل تسطير اسمه كأحد أبرز اللاعبين في النادي الملكي وضمن أساطير القلعة البيضاء الذين لعبوا للميرنغي لـ10 سنوات متواصلة.

يذكر أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز قد جلب بنزيما في صيف 2009 مع البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي ريكاردو كاكا والإسباني تشابي ألونسو قادماً من ليون الفرنسي مقابل 35 مليون يورو.

وخلال 5 سنوات مع ريال مدريد، توج بنزيما بـ5 ألقاب هي الدوري الإسباني (مرة واحدة) وكأس إسبانيا (مرتان) وكأس السوبر الإسبانية (مرة واحدة) ولقب دوري أبطال أوروبا في الموسم المنصرم.

&