ستكون الأنظار موجهة يوم السبت نحو مباراة المنتخبين الأرجنتيني ضد نظيره البلجيكي في الدور ربع النهائي لكأس العالم المقامة في البرازيل ، حيث تبدو الأرجنتين هي الأوفر حظا، ولكن بلجيكا ستكون عقبة صعبة للغاية بالنسبة لمنتخب التانغو.

وسيكون ضمن المباراة هناك مبارزة أخرى بين اثنين من أبر لاعبي الليغا الإسبانية، الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، والبلجيكي تيبو كورتوا حارس أتليتكو مدريد.

وأكد الحارس البلجيكي ان المنتخب الأرجنتيني لم يعد قويا مثلما كان سابقا، وشيرا في الوقت نفسه إلى أن يعرف جيدا طريقة اللعب ضد مهاجم برشلونة ليونيل ميسي.

ونقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية تصريحات الحارس البلجيكي حول تلك المواجهة المرتقبة حيث قال: "أنا أعرف جيدا كيفية اللعب ضد ميسي، أنا واجهته عدة مرات مع فريقي وتغلبنا على برشلونة، لكنني اعتقد انه لم يكن له ذنب في الهزائم التي تعرض لها فريقه امامنا".

وأضاف : "ميسي لاعب مثير ، ويمكنه تغير اللعبة في ثانية واحدة."

وعن توقعاته للمواجهة قال الحارس العملاق: "ستكون مباراة رائعة، لأن الأرجنتين لديها فريق عظيم، ونحن أثبتنا أننا نسير بشكل جيد في البطولة، لكن أعتقد أنهم ليسوا أقوياء كما كانوا".

واضاف "لديهم هجوم جيد جدا لا يعتمد فقط على ميسي، ولكن هناك أيضا هيغواين، دي ماريا، اغويرو، ولكنهم ليسوا أقوياء ويمكننا الحاق الضرر بهم".