عاد النجم الكولومبي راداميل فالكاو مهاجم موناكو الفرنسي ببتدريبات من جديد بعد الإصابة التي عانى منها والتي حرمته من المشاركة مع منتخب بلاده في مونديال البرازيل.

وييدو ان تفكير النمر الكولومبي منصب على تحقيق حلمه بالانتقال الى ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، كما أنه يحلم بارتداء القميص رقم 9 مع الفريق الملكي، وهو نفس القميص الذي يحمله المهاجم الفرنسي كريم بتزيمة.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "أس" الإسبانية فإن أمر انتقال فالكاو إلى ريال مدريد بات محسوما، وأن إدارة النادي الملكي ستمنح القميص رقم 9 للنجم الكولومبي وهو نفس رقم القميص الذي يرتديه مع جميع الفرق التي لعبها سواء أتليتكو مدريد أو موناكو، وحتى مع المنتخب الكولومبي.

القميص رقم 9 في ريال مدريد يرتديه في الوقت الحالي كريم بنزيمة، ولكن النادي الملكي سيمنحه للمهاجم الكولمبي في حال التعاقد معه، في حين سمينح المهاجم الفرنسي القميص رقم 10 وهو القميص الشاغر منذ رحيل النجم الألماني مسعود أوزيل إلى أرسنال الإنكليزي نهاية الموسم قبل الماضي.

وذكرت الصحيفة المدريدية أنه من الممكن حل تلك المشكلة بكل سهولة خصوصا وأن النجم كريم بنزيمة يرتدي القميص رقم 10 مع المنتخب الفرنسي وبالتالي فإنه لن يمانع في التخلي عن القميص رقم 9 للمهاجم الكولومبي.

كما سبق لبنزيمة أن ارتدى القميص رقم 10 عندما كان لاعبا في صفوف ليون الفرنسي، كما انه عندما انتقل إلى الفريق الملكي ارتدى القميص رقم 11 نظرا لأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو كان يرتدي الرقم 9، في حين كان الرقم 7 يحمله الأسطورة راؤول غونزالبس، ومع رحيل راؤول انتقل الرقم 7 إلى رونالدو، والرقم 9 إلى بنزيمة.

وحسب الصحيفة فإن القميص رقم 8 والذي ما زال شاغرا، قد يكون من نصيب لاعب الوسط الالماني توني كروس، أو النجم الكولومبي الصاعد والمتألق في المونديال جيمس رودريغيز.

وتتفق جميع الأطراف في ريال مدريد على النجم الكولومبي فالكاو إلى سانتياغو برنابيو هذا الصيف، رئيس النادي والمدرب وحتى اللاعب نفسه بحلم بارتداء القميص الأبيض، كما أنه الحلم القديم بالنسبة لفلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي.