&حصل ليفربول على فرصة قوية للتعاقد مع مهاجم يحل محل نجمه السابق لويس سواريز الذي رحل إلى برشلونة بصفقة قدرت بـ75 مليون جنيه استرليني، بعدما أعلن ايه سي ميلان أنه سيعرض مهاجمه ماريو بالوتيلي للبيع بمجرد حصوله على عرض يبلغ &14 مليون جنية استرليني.

&ويشاع أن المهاجم الايطالي قد يكون من بين أهداف سوق انتقالات ليفربول هذا الصيف مع المدير الفني في أنفيلد برندان رودجرز في إطار بحثه عن مهاجم يحل بديلاً عن سواريز.
&
وكشفت صحيفة " توتوسبورت " الإيطالية بأن عقد الشرط الجزائي الذي يربط اللاعب بميلان يبلغ حوالي 30 مليون جنية إسترليني ، غير أن إدارة النادي اللومباردي على إستعداد لتخفيض سعر اللاعب إلى 14 مليون جنية إسترليني .
&
وأشارت الصحيفة إنه ميلان يأمل في حصوله على عرض لبالوتيلي هذا الصيف، من أجل توقيعه مع &المهاجم الكولومبي الدولي جاكسون مارتينيز أو مواطنه راداميل فالكاو .
&
وعلى رغم أن الكثير من الأندية الأوروبية قد صرفت النظر عن شراء اللاعب البالغ الـ23 عاماً، إلا أن 14 مليوناً يمكن أن تمثل قيمة مغرية للعديد من الأندية من أجل التعاقد معه .
&
ومن الصعب التحكم على بالوتيلي، خصوصاً أنه يقدم على تصرفات مشكوك فيها، وغالباً ما تكون مسلية. حتى أن المدير الفني في تشلسي جوزيه مورينيو قد وصفه في يونيو 2010 بأنه "لا يمكن السيطرة عليه" بعدما أطلق، مع أصدقائه، عيارات نارية في الهواء في ساحة ديلا ريبوبليكا في ميلانو.
&
وعلى رغم أنه أنكر بأنه "مجنون"، وهو اللقب الذي أطقله عليه مديره الفني السابق في استاد الاتحاد روبرتو مانشيني، إلا أنه اعترف بأنه يقوم "بفعل أشياء غريبة في بعض الأحيان" ، حيث تم تصويره &في نفس العام مع رجلي من عصابات المافيا.
&
وعندما كان ضمن تشكيلة مانشستر سيتي أوقفه رجال الشرطة بعد حادث سيارة ووجدوا معه 5 آلاف استرليني نقداً، وعندما استفسر ضابط الشرطة لماذا يحمل هذا المبلغ الضخم معه، أجاب بالوتيلي "لأنني غني"!
&