بات النجم الكولومبي الصاعد خاميس رودريغيز هداف مونديال 2014 حديث وسائل الاعلام الإسبانية منذ ارتباطه بالانتقال الى ريال مدريد وحتى بعد توقيعه بشكل رسمي لصفوف النادي الملكي قادما من موناكو الفرنسي.

واعلن ريال مدريد بطل اوروبا رسميا اليوم تعاقده مع صانع الألعاب الكولومبي لستة مواسم قادمة من الكشف الفريقان عن قيمة العقد الذي اشارت تقارير انه ناهز 80 مليون يورو.

صحيفة "سبورت" المقربة من أسوار النادي الكاتالوني قالت أن النجم الكولمبي كان قريبا جدا من اللعب في الدوري الإسباني عام 2010 ولكن ليس في صفوف ريال مدريد.

وذكرت الصحيفة أن رودريغيز وقع اليوم لريال مدريد ولكنه قبل أربع سنوات كان قريبا جدا من اللعب في الليغا ولكن ليس للنادي الملكي بل ضمن صفوف فريق اسبانيول.

وأشارت الصحيفة إلى أن المدير الرياضي السابق لاسبانيول رامون فاجأ اليوم وسائل الاعلام بتصريح يتعلق باللاعب الكولومبي أكد من خلاله أن اللاعب كان قريبا من صفوف اسبانيول في صيف عام 2010.

وقال رامون: "اللاعب كان قريبا جدا من اسبانيول. كانت هناك مفاوضات متقدمة بيننا وكنا على وشك الدخول في المرحلة الأخيرة من المفاوضات".

وأضاف "كان هناك اتفاقا وشيكا بين الطرفين، والنادي تحدث عدة مرات مع اللاعب، وكان اللاعب تواقا للعب لصفوف اسبانيول والدوري الاسباني، لكن المشكلة كانت في ضمانات الدفع، وبعد بضعة أيام وقع رودريغيز لصفوف بورتو البرتغالي".

&