&افادت تقارير إيطالية بأن نادي مانشستر يونايتد تقدم بعرض مُغري لإدارة يوفنتوس الإيطالي من أجل ضم لاعب وسطه التشيلي أرتورو فيدال بقيمة تبلغ 60 مليون يورو .

&وكانت عدد من التقارير الإيطالية والإنكليزية على حد سواء قد ربطت أسم فيدال بالانتقال لقلعة الأولد ترافورد ، بعد أن أبدى المدرب الهولندي فان غال إعجابه الشديد بإمكانيات النجم التشيلي في خط الوسط .&
&
وكشفت صحيفة " لا غازيتا ديلو سبورت " الإيطالية بأن العرض الإنكليزي قد اثار التكهنات حول مستقبل فيدال في صفوف السيدة العجوز ، فمدرب الفريق الجديد الإيطالي ماسيمليانو اليغري ليس متأكداً إذا ماكان اللاعب سيبقى مع الفريق الموسم المقبل أو سيرحل هذا الصيف .
&
وبحسب الصحيفة فأن فرناندو فيليسفيتش وكيل أعمال النجم التشيلي سوف يصل إلى مدينة تورينيو من أجل الجلوس مع مسيرو النادي الإيطالي ومناقشة معهم العروض التي وصلت اللاعب وبحث مستقبل موكله .
&
وكان فيدال قد ألمح بأنه سيتحدث لمدرب الفريق الجديد الإيطالي ماسيميليانو اليغري من أجل بحث مستقبله مع الفريق ، وإذا ماكان سيعتمد عليه ضمن تشكيلة الفريق الموسم المقبل مشيراً بأنه يتمتع بعطلته السنوية ولا يفكر سوى بعرضه الساري مع النادي &.&
&
تجدر الإشارة أن عدد من وسائل الإعلام الإيطالية قد أوضحت بأن فيدال لا يرغب بالانتقال لصفوف اليونايتد لأنه لن يشارك في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل .