جدد لاعب الارتكاز كريس بوش عقده مع ميامي هيت، وصيف بطل دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين، لمدة خمسة اعوام مقابل 118 مليون دولار.
&
ويأتي العقد الجديد بين ميامي وبوش الذي يدافع عن الوان الفريق منذ 2010 وتوج معه بلقب الدوري عامي 2012 و2013، بعد ان اصبح لاعبا حرا وهو رفض العرض الذي قدمه له هيوستن روكتس وقرر مواصلة المشوار مع فريقه على غرار دواين وايد الذي مدد عقده لموسمين اخرين وذلك رغم رحيل النجم المطلق ليبرون جيمس وعودته الى فريقه السابق كليفلاند كافالييرز.
&
"كريس بوش بطل الدوري مرتين واحد اكثر اللاعبين العمالقة المتعددي المواهب في الدوري"، هذا ما قاله رئيس ميامي بات رايلي عن لاعب تورونتو رابتورز السابق، مضيفا "موهبته الفريدة تجعله احد افضل اللاعبين في يومنا هذا".
&
وتابع رايلي عن بوش الذي بدأ مشواره في الدوري مع تورونتو عام 2003 وبقي مع الفريق الكندي حتى 2010، قائلا: "لطالما شعرت بانه ملتزم بهذه المنظمة (فريق)، بهذا الطاقم وبهذه المدينة. اعتقد انه سيحصل على فرصة العمر بقيادة هذا الفريق الموسم المقبل، ووجود هذا اللاعب الذي خاض مباراة كل النجوم +اول ستارز+ تسع مرات في فريقنا يعتبر بالشيء الهام جدا بالنسبة لنا...".