&ذكرت تقارير إيطالية أن إدارة إنتر ميلان قد توصلت لإتفاق مع نظيرتها في إدارة ساوثامبتون الإنكليزي بشأن التعاقد مع المهاجم الإيطالي داني أوسفالدو بنظام الإعارة لموسم واحد مع خيار شراء عقد اللاعب بنهاية فترة إعارته .

&وكانت عدد من التقارير الإيطالية قد أكدت بأن المفاوضات وصلت إلى مرحلة متقدمة بين الناديين بشأن انتقال اللاعب أوسفالدو لصفوف النيراتزوري مقابل مبلغ مالي وإدراج الجزائري سفير تايدر ضمن الصفقة &.
&
وكشفت كل من شبكة " سكاي سبورت " وصحيفة " لا جازيتا ديلو سبورت " الإيطاليتان بأن الناديين قد توصلاً بالفعل لإتفاق لإنتقال أوزفالدو من ساوثامبتون لصفوف الإنتر بغض النظر عن مستقبل تايدر في صفوف النيراتزوري .
&
وبحسب التقارير الإيطالية بإن رحيل الدولي الجزائري إلى الدوري الإنكليزي لا يزال مثار شك ، بعدما أكدت المصادر بأن الإنتر تمكن من الحصول على موافقة النادي الإنكليزي لضم أوزفالدو دون الحاجة لإدراج سفير تايدر ضمن الصفقة .&
&
واشارت السكاي بأن الاتفاق بين الناديين ينص على إستعارة اللاعب مع خيار الشراء بقيمة تصل إلى 7 ملايين يورو ، في حين سيتم منح اللاعب راتباً سنوياً يبلغ 2 مليون يورو مضافاً عليها مكافآت الأداء.
&
تجدر الإشارة أن التقارير قد أكدت الاتفاق بين الناديين قد انتهى بالإيجاب وتبقى فقط الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي خلال الساعات القادمة .
&