&تغلب فريق النصر حامل اللقب على نظيرة نجران بأربعة أهداف لهدف في اللقاء الذي جمعهما على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

&وسجل أهداف النصر اللاعب حسن الراهب بالدقيقتين 4 و 75 ، ومحترفيه ادريان وماركينيوس بالدقيقتين 47 ، و90 ، فيما سجل هدف نجران الوحيد لاعبه عبدالعزيز ال حمسل ، وبذلك يحقق النصر أولى نقاطه الثلاث بالدوري للدفاع عن لقبه.
&
هذا و شهدت المباراة &قبل بدايتها حفل افتتاح مسابقة الدوري السعودي الذي نظمته الشركة الراعية للدوري ، وتضمنه تسليم كأس الدوري من قائد فريق النصر محمد حسين إلى رابطة دوري المحترفين.
&
وفي مباراة ثانية فاز فريق الفيصلي على نظيره الرائد بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة في ذات الدور .
&
وسجل هدف الفيصلي محترفه أدريانو باردال في الدقيقة 81، يذكر أن الفيصلي خسر لقاءه مع الاتحاد بهدفين لهدف في لقاء مقدم من الجولة الثانية.
&
وفي مباراة ثالثة تغلب فريق العروبة على ضيفه فريق التعاون بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف في اللقاء الذي جمعهما على ملعب العروبة بمدينة سكاكا
&
وسجل أهداف العروبة اللاعب موسى الشمري هدفين بالدقيقتين 10 و 84 ، ومساعد ندا هدفين بالدقيقتين 37 و 40 ، فيما سجل أهداف التعاون لاعبه ريان بلال بالدقيقة 24 ، ونايف الموسى بالدقيقة 47 ، وإسماعيل المغربي بالدقيقة 92.
&
وجاء الترتيب على النحو التالي:
1 - الهلال ( 6 نقاط )
2 - الاتحاد ( 6 نقاط )
3 - النصر ( 3 نقاط )
4 - الفيصلي ( 3 نقاط )
5 - العروبة ( 3 نقاط )