&عاود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني الانخراط في تدريبات فريقه عقب شفائه من الإصابة التي تعرض لها في ساقه اليسرى خلال مشاركته أمام أتليتكو مدريد في ذهاب السوبر الإسباني الثلاثاء الماضي .

&وكان رونالدو قد خرج من ملعب المباراة مع بداية الشوط الثاني ، في الوقت الذي أكدت فيه إذاعة " كادينا سير &"أن خروج رونالدو بين الشوطين كان بسبب شعوره بآلام في ساقه اليسرى .
&
وأوضحت صحيفتي " ماركا " و " آس " الإسبانيتان بأن رونالدو شارك مع زملائه في التدريبات أمس الخميس بشكل اعتيادي ودون أي شعور بأي آلام طوال الحصة التدريبية مما يعزز مشاركته أسياسياً أمام أتليتكو مدريد في إياب السوبر الإسبانية على إستاد فيسينتي كالديرون معقل الأتلتيكو .
&
وعلى صعيد متصل أوضح المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق الملكي خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة الرد لفريقه أمام أتليتكو مدريد في معرض رده عن إصابة رونالدو ، حيث قال :" بإمكان رونالدو المشاركة أساسياً في المباراة ، فقد أدى المران بصورة جيدة ، وأبدى جاهزية تامة للقاء ".
&
وكان رونالدو قد أصيب في فخذه وركبته اليسرى في الموسم الماضي ما تسبب في غيابه عن العديد من المباريات المهمة وتحديدا في نهائي كأس إسبانيا، كما أن الإصابة أيضا حرمت اللاعب من الظهور بمستواه المعهود في نهائيات كأس العالم في البرازيل، علما أنه غاب أيضا عن نصف مباريات فريقه الاعدادية للموسم الكروي الجديد.
&
تجدر الإشارة أن الفريق الملكي قد اختتم تدريبه الأخير إستعداداً لخوض الإياب في السوبر الإسباني بعد أن &اخضع كل من كاسياس، كيلور نافاس وباتشيكو لتدريبات خاصة بشكل خاص بإشراف معد الحراس ويليام فيتشي ، بينما أدى بقية اللاعبون تمارين الإحماء وتقوية العضلات وتدريبات خفيفة باستخدام الكرة اعتمدت على التمريرات السريعة والضغط على حامل الكرة.&