حقق اينفرنيس مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على ضيفه سلتيك حامل اللقب 1-صفر في المرحلة الرابعة من الدوري الاسكتلندي لكرة القدم.
&
وسجل المدافع اوغان اوكونيلز الهدف خطأ في مرمى فريقه (65) نتيجة الضغط المكثف والمتواصل لاينفرنس الذي حق اول فوز على ملعبه كالدونيان ستاديوم على سلتيك منذ ايار/مايو 2011.
&
ووضع الفوز اينفرنيس في صدارة الترتيب برصيد 10 نقاط، فيما مني سلتيك بهزيمته الثانية ووقف رصيده عند 6 نقاط وتراجع الى المركز الخامس.
&
وعزز هاميلتون ودندي يونايتد موقعهما في المركزين الثاني والثالث برصيد 9 نقاط لكل منهما بعد فوزهما على بارتيك وروس كاونتي على التوالي بنتيجة واحدة 2-1.
&
وشهدت المباراة الاولى تسجيل 3 اهداف في الدقائق الخمس الاخيرة والوقت بدل الضائع فتقدم الضيف بارتيك عبر كالوم هيغنبوثام (85) قبل ان يرد هاميلتون صاحب الارض بهدفين عن طريق انطوني اندرو (87) وجايسون سكوتلاند (90+2).
&
وفي الثانية. سجل الهولندي نادر سيفتسي (19) وكريس ارسكين (86) هدفي دندي يونايتد، والانكليزي جايك جرفيس (51) هدف روس.
&
وصار كيلمارنوك رابعا وله 7 نقاط بفوزه على ضيفه مذرويل بهدفين نظيفين سجلهما الشاب روبي نويرهيد (18 عاما) والايرلندي الشمالي سامي كلينغان في الدقيقتين 9 و78.
&
ولعب مذرويل في ربع الساعة الاخير بعشرة عناصر بعد طرد مدافعه فرايزر كير (76).
&
وفاز سانت جونستون على ضيفه ابردين 1-صفر سجله ستيفن ماكلين (80)، في حين حسر سانت ميرين امام ضيفه دندي بهدف وحيد ايضا في نفس الدقيقة حمل توقيع بيتر ماكدونالد (80).
&
- ترتيب فرق الصدارة:
&
1- اينفرنيس & & & &10 نقاط من 4 مباريات
&
2- هاميلتون & & & &9 من 4
&
3- دندي يونايتد & &9 من 4
&
4- كيلمارنوك & & & 7 من 4
&
5- سلتيك & & & & & 6 من 4