أعرب المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي عن سعادته بالانتقال الى ليفربول الإنكليزي قادما من صفوف ميلان الإيطالي، مقابل حوالي 16 مليون جنيه إسترليني.

وقال بالوتيلي بعد توقيعه على العقد في تصريحات نقلها موقع النادي عبر شبكة الإنترنت: "أنا سعيد جدا لوجودي هنا، ليفربول هو أحد أفضل الفرق هنا في إنكلترا، إنه فريق عظيم ويملك لاعبين من الشباب، وهذا هو السبب في مجيئي إلى هنا".

كما اعترف بالوتيلي أنه فوجئ من ردة فعل جماهير ليفربول لدى وصوله وقال: "لم أكن أتوقع هذا الاستقبال، الاستقبال لا يصدق من المشجعين، لانني لطالما لعبت ضد ليفربول، كلما لعبت ضد ليفربول، لم تكن الجماهير لطيفة معي، ولكن هذا طبيعي - انها كرة القدم، لكن الآن الوضع سيتغير".

وأضاف "الآن أنا ألعب مع ليفربول، أستطيع أن أرى توقع في الناس، انهم سعداء جدا وهذا يجعلني سعيدا جدا في نفس الوقت".

وتابع "عندما ألعب مع هذا الفريق [في أنفيلد]، فإنه سيكون لطيفا بالتأكيد، اللعب هنا مع ليفربول يثيرني، أتمنى مساعدة زملائي، سأكون سعيد جدا لمساعدتهم، أنا متحمس جدا لخوض أول حصة تدريبية وأول مباراة مع اللاعبين".

كما اعترف بالوتيلي أن قرار الرحيل من الدوري الإنكليزي إلى ميلان الإيطالي في يناير كانون الثاني عام 2013، كان قرارا خاطئا، وقال: "أنا سعيد لأن أعود، تركت انكلترا وأعتقد انه كان قرار خطأ، أردت أن أذهب إلى إيطاليا لكن أدركت أنه كان خطأ، كرة القدم الإنكليزية هي عموما أفضل، كرة القدم الإنكليزية جميلة جدا".