استدعى يواكيم لوف مدرب منتخب المانيا لكرة القدم 18 لاعبا احرزوا لقب كأس العالم 2014 الصيف الحالي في البرازيل وذلك لمواجهة لارجنتين وديا في 3 ايلول/سبتمبر المقبل وبداية تصفيات كأس اوروبا 2016 بعدها باربعة ايام امام اسكتلندا في دورتموند.
&
وغاب عن التشكيلة المعتزلون فيليب لام، ميروسلاف كلوزه وبير مرتيساكر، الذين سيحضرون مباراة الارجنتين في دوسلدورف للاحتفال بمساهمتهم مع المنتخب الوطني باحراز اللقب العالمي ومشاهدة الاعادة للنهائي الذي جمع المنتخبين في ريو دي جانيرو وانتهى المانيا بهدف ماريو غوتسه في الوقت الاضافي.
&
ولم يذكر لوف من سيخلف لام في حمل شارة القائد، اذ سيغيب باستيان شفاينشتايغر عن مباراة الارجنتين بداعي الاصابة.
&
وعلق لوف: "انا سعيد لعودة ماركو رويس الذي تخطى اصابته. لقد افتقدناه في البرازيل. انا متأكد من انه سيخوض مسابقات كبرى في المستقبل ويترك بصمته".
&
وغاب رويس عن المونديال بسبب اصابة قوية تعرض له خلال المباراة الاخيرة الاعدادية امام ارمينيا (6-1) في مطلع حزيران/يونيو.
&
واستدعى لوف ايضا المهاجم ماريو غوميز المستبعد عن المونديال، واعتبر "عودته مستحقة" لانه "عمل من اجل العودة الى المانشافت".
&
وهنا اللاعبون الـ21:
&
- حراسة المرمى: مانويل نيور (بايرن ميونيخ)، رومان فايدنفلر (بوروسيا دورتموند)، رون-روبرت تسيلر (هانوفر)
&
- الدفاع: جيروم بواتنغ (بايرن ميونيخ)، اريك دورم، ماتياس غينتر، كيفن غروسكرويتس، ماتس هوملس (دورتموند)، بنديكت هوفيديس (شالكه)، انطونيو روديغر (شتوتغارت)
&
- الوسط والهجوم: يوليان دراكسلر (شالكه)، ماريو غوتسه وتوماس مولر(بايرن ميونيخ)، كريستوفر كرامر (بوروسيا مونشنغلاباخ)، طوني كروس وسامي خضيرة (ريال مدريد الاسباني)، مسعود اوزيل ولوكاس بودولسكي (ارسنال الانكليزي)، ماركو رويس (دورتموند)، ماريو غوميز (فيورنتينا الايطالي)، اندريه شورلي (تشلسي الانكليزي).