يبدو أن إدارة مانشستر يونايتد الإنكليزي عازمة كل العزم على تعزيز صفوف الشياطين الحمر في الفترة المقبلة على الرغم من إبرامها لصفقتين من العيار الثقيل مؤخرا تمثلتا بالتعاقد مع الأرجنتيني أنخيل دي ماريا والكولومبي راداميل فالكاو.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن إدارة الشياطين الحمر تجهز لإبرام أربع صفقات من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة من أجل تشكيل فريق قوي يقدر على العودة الى ممصات التتويج المحلية والقارية.

وأشارت الصحيفة إلى أن مانشستر يونايتد يعتزم التخلي عن الإسباني خوان ماتا في الميركاتو الشتوي المقبل من أجل توفير المزيد من الأموال اللازمة لصفقات الفريق، حيث من المتوقع أن يتم بيع اللاعب مقابل 20 مليون جنيه إسترليني فقط على الرغم من جلبه خلال الميركاتو الشتوي الماضي مقابل 37 مليون جنيه من تشلسي.

وعلى الرغم من أن إدارة الشياطين الحمر كانت قد أنفقت حوالي 150 مليون جنيه إسترليني لإبرام 6 صفقات في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، أوضحت الصحيفة أن النادي على استعداد لتوفير مبلغ 50 مليون جنيه إسترليني اضافة إلى ثمن الإسباني خوان ماتا، ستخصص بأكملها لجلب أربع لاعبين في شهر يناير كانون الثاني القادم.

كما رشحت الصحيفة إمكانية عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد إلى الشياطين الحمر، لكن ذلك يبقى متوقفا على قدرة النادي الملكي على ضم الكولومبي رادميل فالكاو بعد انتهاء إعارته مع مانشستر يونايتد.

يذكر أن مانشستر يونايتد كان قد تعاقد مع كل من لاعب الوسط الاسباني اندير هيريرا والظهير الايسر الانكليزي لوك شو والمدافع الارجنتيني ماركوس روخو والهولندي دالي بليند، اضافة الى فالكاو ودي ماريا.