&وقعت إدارة مانشستر يونايتد الإنكليزي في حرج كبير بعد إقدامها لبيع قمصان المهاجم الكولومبي رادميل فالكاو المنتقل حديثاً من صفوف موناكو إتجاه قلعة الأولد ترافورد في المتاجر الرسمية التابعة للنادي وهي تحوي خطأ في كتابة حروف أسم اللاعب الكولومبي &.

&وكان فالكاو قد انتقل لصفوف مانشستر يونايتد قادماً من موناكو الفرنسي بنظام الإعارة قبل ساعات قليلة من إغلاق سوق الانتقالات الصيفية في صفقة قدرتها وسائل الإعلام الإنكليزية بـ 65 مليون يورو.
&
ونشرت شبكة " إي أس بي إن " على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر " صورة لقميص فالكاو مع مانشستر يونايتد وهو داخل غلاف بلاستيكي في إشارة بأن القميص تم شرائه حديثاً ، مرفق معها صورة لفاتورة الشراء من أحد متاجر النادي المعتمدة لدى إدارة الشياطين الحمر .&
&
وأوضحت الشبكة التلفزيونية بأن القميص كشف عن وجود خطأ إملائي في تهجئة أسم فالكاو ، حيث كتب أسم اللاعب " FLACAO " ، بينما الصحيح هو " FALCAO " .
&
وأوضحت صحيفة " مترو " الإنكليزية في ذات السياق بأن مشجع اليونايتد كان سعيداً عند تمكنه من شراء قميص الهداف الكولومبي ، غير أن سعادته تحولت إلى حزن بعد أن اكتشف وجود خطأ " إملائي " في أسم اللاعب &.
&
ولم تفوت الصحيفة هذا الخطأ لتسخر من الموقف معلقة بأن مسؤولي مانشستر يونايتد كانوا سعداء الحظ بأنهم لم يقوموا بضم المهاجم الهولندي " يان فينيغور اوف هيسلينك " الذي تعتبر حروف أسمه صعبة للغاية في التهجئة ، وهو ما قد كان سيتسبب في إحراج النادي بالتأكيد .
&