قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

سيكون المهاجمان الكولومبي راداميل فالكاو وداني ولبيك في مقدمة المبتدئين مع انديتهم الجديدة بعد انتهاء فترة الانتقالات الصيفية وذلك في المرحلة الرابعة من الدوري الانكليزي لكرة لاقدم.
&
فبعد انتظار طويل انتقل فالكاو من موناكو الفرنسي، لكن ليس الى ريال مدريد الاسباني كما كان متوقعا، بل الى مانشستر يونايتد الذي يستقبل كوينز بارك رينجرز بعد غد الاحد، على سبيل الاعارة مع امكانية شرائه.
&
ويتوقع ان يرتدي مهاجم اتلتيكو مدريد الاسباني السابق الذي امضى معظم الموسم الماضي مصابا، قميصه الاحمر على ملعب اولد ترافورد لاول مرة بعد انتقاله في اليوم الاخير من فترة الانتقالات.
&
وقد تشهد تشكيلة المدرب الهولندي لويس فان غال، خليفة الاسكتلندي ديفد مويز المقال من منصبه بعد عشرة اشهر فقط على خلافة الاسطورة السير اليكس فيرغوسون، اشراك مواطنه الجناح دالي بليند القادم من اياكس امستردام، الارجنتيني ماركوس روخو القادم من سبورتينغ لشبونة البرتغالي ولوك شو الذي تعافى من اصابة عضلية، لكن الانظار ستتركز على الارجنتيني انخل دي ماريا القادم من ريال مدريد بعد ادائه الخارق في المباراة الودية بين بلاده والمانيا (4-2).
&
ولم يحقق يونايتد، صاحب العائدات القياسية في الموسم الماضي (2ر433 مليون جنيه) اي فوز في ثلاث مباريات، فتعادل مرتين وخسر &مرة وسقط سقوطا كبيرا امام ام كي دونز من الدرجة الثالثة 4-صفر في كاس الرابطة.
&
ورأى فالكاو ان بامكانه مع اللاعبين الجدد مساعدة يونايتد على حل ازمته المبكرة: "هذا مسار جديد، فريق جديد. اعتقد ان يونايتد سيبني فريقا كبيرا هذا الموسم وفي المستقبل واود ان اكون هنا ضمن هذا المشروع".
&
من جهته، قد يمنح كوينز بارك رينجرز الفرصة للاعب وسطه البرازيلي الجديد ساندرو والمهاجم التشيلي ادورادو فارغاس الذي حصل على تاشيرة عممل هذا الاسبوع بعد قدومه من نابولي الايطالي.
&
قدوم فالكاو الى الشياطين الحمر مهد الطريق لمهاجم الاخير الدولي داني ولبيك الى ارسنال الذي يستقبل السبت في لندن افتتاحا مانشستر سيتي حامل اللقب في اقوى مباريات المرحلة.
&
ويقدم ولبيك بداية موسم جيدة اخرها في مباراة انكلترا وسويسرا ضمن تصفيات كاس اوروبا حيث سجل هدفي الفوز (2-صفر).
&
ويعتقد المدرب الفرنسي ارسين فينغر ان بامكانه تحسين نجاعة ولبيك المنتقل مقابل 16 &مليون جنيه الى صفوف المدفعجية: "يمكنه ان يصبح لاعبا افضل لاني قادر على مساعدته. داني لاعب شاب لم يبلغ الرابعة والعشرين بعد، ولا يجب ان ننسى ان بعض من جاء الى هنا بعمر الثالثة والعشرين حقق مسيرة رائعة معنا، لذا امل ان نساهم في مساعدته".
&
اما مانستر سيتي الذي حقق بداية قوية بفوزه على ارض نيوكاسل 2-صفر وضيفه ليفربول 3-1، فقد تعرض لخسارة مفاجئة امام ستوك سيتي 1-صفر ليحتل المركز الرابع في الترتيب، فيما تعادل ارسنال، الذي يغيب عنه لاعب وسطه ارون رامسي لالتواء في كاحله، مرتين مع ايفرتون 2-2 وليستر 1-1 بعد فوزه الافتتاحي على كريستال بالاس 2-1.
&
وصحيح ان مباراة القمة ستجمع ارسنال وسيتي الان المتصدرين تشلسي وسوانزي اللذين لم يعززا صفوفهما في اليوم الاخير من فترة الانتقالات، سيتواجهان على ملعب ستامفورد بريدج حيث سيخسر احدهما النقاط بعد 3 انتصارات متتالية.
&
ورأى مدرب سوانزي غاري مونك ان لا مشكلة لديه مع البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشلسي الذي رفض مصافحته عندما التقى الفريقان في نيسان/ابريل الماضي: "لست الوحيد الذي لم يصافحه. اود ان اصافحه وانهي المباراة بشكل جيد، لكني احترمه كثيرا. هو مدرب كبير وشخص محترم في عالم كرة القدم".
&
وقبل عطلة الدوري الاسبوع الماضي، حقق ليفربول وصيف الموسم الماضي فوزا كبيرا على ارض توتنهام في ظل تألق مهاجمه الشاب رحيم سترلينغ، ليعوض خسارته الكبيرة امام سيتي، وينتظره ضيفه استون فيلا صاحب البداية القوية اذ يحتل المركز الثالث بسبع نقاط.
&
واعلن &الايرلندي الشمالي برندان روجرز مدرب ليفربول الخميس ان مهاجمه دانيال ستاريدج سيغيب عن صفوف الفريق 6 مباريات بسبب تعرضه للاصابة خلال التمارين مع منتخب انكلترا الجمعة الماضي.
&
ولم يتمكن ستاريدج بالتالي من المشاركة في المباراة التي فاز فيها منتخب بلاده على سويسرا 2-صفر ضمن الجولة الاولى من التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس اوروبا 2016 في فرنسا.
&
وقال روجرز خلال مؤتمر صحافي "ستاريدج قد يغيب 3 اسابيع عن فريقه".
&
وسيغيب ستاريدج (25 عاما) بالتالي عن المباريات الثلاث المقبلة، احداها ضمن كأس رابطة الاندية الانكليزي المحلية، وعن المباراتين الاوليين ضمن مسابقة دوري ابطال اوروبا.
&
وقال روجرز "لقد خاب املنا بالطبع لاننا ظننا في البداية ان الاصابة طفيفة"، مضيفا "اعتقد بان الاندية تعمل بطريقة مختلفة عن المنتخبات خصوصا في ما يتعلق باسلوب التعافي".
&
وختم "استعد ستاريدج جيدا مطلع الموسم وكان بكامل جهوزيته في المباراة امام توتنهام"، مشيرا الى لاعب الوسط المنضم حديثا ايمري جان يغيب بدوره عن الملاعب 6 اسابيع لاصابة في الكاحل تعرض لها مع منتخب المانيا للشباب.
&
ويستعد توتنهام للدفع بلاعب وسطه الفرنسي الجديد بنجامان ستامبولي عندما يزور سندرلاند الذي جلب لاعب الوسط الارجنتيني ريكاردو الفاريز من انتر ميلان الايطالي ومدافع ليفربول الاوروغوياني سيباستيان كواتيس.
&
وفي باقي المباريات، يلعب السبت كريستال بالاس مع بيرنلي، وساوثمبتون مع نيوكاسل، وستوك مع ليستر، ووست بروميتش مع ايفرتون، والاثنين هال سيتي مع وست هام.