تغنت صحيفة "ميترو" الإنكليزية بالنجم الإسباني سيسك فابريغاس صانع ألعاب فريق تشلسي مشيدة بالدور الذي يقوم به اللاعب في صناعة الأهداف للفريق اللندني وتحديدا مع مواطنه دييغو كوستا.

وأشارت الصحيفة إلى نجم برشلونة السابق كان يصنع الأهداف للاعبي تشلسي على طبق من ذهب، وكان مواطنه دييغو كوستا يلتهم غالبية تلك الفرص أو الأطباق وهو ما جسدته من خلال صورة كرتونية حيث ظهر فابيرغاس وهو يجهز أطباق الأكل فيما كان كوستا مهاجم البلوز الجديد يلتهم الأطباق الواحد تلو الآخر.

ووفقا لاحصائية الصحيفة فإن النجم الإسباني نجح في تمرير ست تمريرات حاسمة لزملائه في أربع مباريات من الدوري الإنكليزي، مشيرة إلى أنه قدم حدمة ممزة للبلوز في منصبه الجديد بالفريق، في حين أن مواطنه كوستا نجح في تسجيل سبع أهداف حتى الآن هذا الموسم، ليساهما اللاعبان معا في قيادة الفريق اللندني لصدارة البريميرليغ.

لاعب برشلونة السابق ينتظر منه أن يقدم المزيد من الأطباق وخصوصا لمواطنه كوستا خلال المباريات المقبلة، وترك الخصوم يدفعون الفاتورة.

يذكر أن فابريغاس الذي انضم هذا الصيف الى تشلسي قادما من برشلونة وصنع هدفين لمواطنه دييغو كوستا أمام سوانزي سيتي في المرحلة الماضية من البريميرليغ، إضافة إلى أنه صمع هدفين آخرين في المباريات الثلاثة الأولى.