شهدت مباراة قمة الجولة الخامسة من الدوري الإنكليزي التي مانشستر سيتي وصيفه تشلسي موقفا طريفا كان بطلاه كل من الإبفواري يايا توريه نجم السيتيزن، والبلجيكي إيدين هازارد نجم البلوز.

واظهر مقطع فيديو للنجم الإيفواري وهو يقوم بتوجيه عدة ضربات بدت قاسية للنجم البلجيكي هازارد خلال سير اللاعبين داخل النفق المؤدي إلى ملعب الاتحاد.

النجم البلجيكي استفزه تصرف لاعب مانشستر سيتي وبدت ملامح الاستغراب والغضب واضحة على وجهه من هذا التصرف لدرجة أنه حاول أن يعتدي على يايا توريه، قبل أن يتبين له لاحقا أن اللاعب الإيفواري كان يمزح معه.

وسخرت الجماهير الإنكليزية عبر وسائل التواصل الاجتماعي من تصرف متوسط ميدان مانشستر سيتي، حيت تناقلوا مقطع الفيديو فيما بينهم وأشاروا إلى أن اللاعب لا يعرف المزاح الحقيقي.

يذكر أن يايا توريه ومنذ عودته من المشاركة في نهائيات كأس العالم مع منتخب بلاده، إلا أنه لا يزال يكافح من أجل العودة إلى مستواه الحقيقي، كما أنه تعرض لانتقادات لاذعة &لعدم ظهوره بشكل جيد في المباريات الأأخيرة وتحديدا المباراة التي خسرها السيتيزن أمام بايرن ميونيخ في دوري ابطال اوروبا، ما جعل مدرب الفريق، التشيلي مانويل بيليغريني يخرج للدفاع عن لاعبه الإيفواري.

شاهد الفيديو: